منوعات

ملف استثمار “الحدائق” يدخل حيِّز التنفيذ

خلال خطاب وجَّهته وزارة الشؤون البلدية لأمانة عسير

دخل ملف استثمار الحدائق العامة في المناطق والمدن والمحافظات حيز التنفيذ، وذلك بُعيد أن طالبت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، أمانات المناطق بضرورة وسرعة رسم خطة مزمنة محددة التاريخ، لطرح الحدائق العامة للاستثمار خلال عام 2024.

وجاء ذلك التأكيد، في خطاب وجّهه وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للتخصيص والاستدامة المالية بالإنابة، إلى وكيل الأمين للاستثمار وتنمية الإيرادات بأمانة منطقة عسير.

اقرا ايضا:البلدية والإسكان” توقع مذكرة تفاهم مع “نجم” لدعم مبادرات تطوير أداء الطرق

وعرضت الجهة، بحسب الخطاب الذي اطلعت عليه “أخبار 24″، بخصوص خطة استثمار الحدائق العامة لعامَيْ 2023 و2024م، المشار فيه للبند رقم (1) من المادة الثانية عشرة، من لائحة التصرف بالعقارات البلدية الصادرة بالأمر السامي رقم 40152، التي نصت على أنه يجوز بقرار من الوزير استثمار الحدائق العامة.

وأبرز الخطاب طلب الوكالة بتزويدها، ببيان عن الحدائق العامة المراد طرحها للاستثمار خلال عام 2023 وعام 2024م في نطاق الأمانة والبلديات التابعة، وأحصى الخطاب مجموعة من الحدائق المزمع استثمارها، والبالغ عددها 23 حديقة.

ووجه التعميم بتعيين ممثل من قِبل الأمانة والبلديات التابعة، للمتابعة الدورية بخصوص استثمار الحدائق في الأمانة، مطالباً بتوجيه المختصين بإكمال اللازم حيال ما أشير إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى