اقتصاد

“مصرف أبوظبي الإسلامي” يؤكد على التزامه بتطوير ورعاية المواهب المحلية ضمن القطاع المصرفي بدولة الإمارات

أبوظبي: متابعة جلف تك نيوز

شارك “مصرف أبوظبي الإسلامي”، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، بصفته راعياً بلاتينياً في معرض “توظيف X زاهب“، الذي عُقدت فعالياته في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض” خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر الجاري وحظيت هذه الفعالية باهتمامِ كبير نظراً لدورها في استقطاب العديد من الكوادر المحلية من الباحثين عن فرص التمكين الوظيفي.

أقرأ أيضا.. “مصرف أبوظبي الإسلامي” يعلن رعايته لمؤتمر الأطراف COP28 كشريك داعم للمسار

وقد وفر معرض “توظيف X زاهب” منصة مثالية للكوادر المحلية من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تمكنهم من الاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة والاستفادة منها. وتأتي رعاية “مصرف أبوظبي الإسلامي” للدورة الثانية على التوالي من فعاليات المعرض، تأكيداً على التزامه بدعم تطوير الكفاءات المحلية.

تعليقاً على المشاركة، صرحت السيدة بشرى الشحي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة في مصرف أبوظبي الإسلامي: “نحن نثق بكفاءة كوادرنا المحلية، ونفخر بالمساهمة في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تعزيز دمج الكفاءات المحلية والاستفادة من امكانياتها بالشكل الأمثل. وعليه، جاءت مشاركتنا في معرض “توظيف  Xزاهب” لتعكس هذا التوجه.”

وأضافت الشحي: “تعد مشاركة مصرف أبوظبي الإسلامي في معارض التوظيف والمبادرات التي تركز على تنمية المواهب عنصراً رئيسياً في تحقيق استراتيجية المصرف للمساهمة في نمو واستدامة القوى العاملة بدولة الإمارات. وهو ما يعكس تفاني المصرف في أن يكون محفزاً للتغيير الإيجابي عبر تمكين المواهب المحلية وتطويرها في مجال الخدمات المالية”.

وانطلاقاً من استراتيجية التوطين بمصرف أبوظبي الإسلامي، نفخر بتحقيق نسبة توطين تصل الى 44%، وهو ما يعكس تفاني المصرف في استقطاب وتطوير المواهب المحلية وتعزيز انخراطها في القطاع المالي، كما يقدم المصرف الدعم لموظفيه من مواطني الدولة من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة توفر لهم فرص اكتساب مهارات إدارية وعملية لدعم تطورهم الوظيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى