فعاليات ومؤتمرات

مركز دبي للتحكيم الدولي (DIAC) يطلق دبلوم مهني في التحكيم الدولي تعزيز التميز في التحكيم: الدبلوم المهني يفتح الطريق لتبادل المعرفة وتطوير المواهب

دبي : جلف تك نيوز

حتفل مركز دبي للتحكيم الدولي بإنجازات الدفعة الأولى من خريجي دبلومه المهني في التحكيم الدولي، معلنًا في الوقت نفسه عن الإطلاق الرسمي للدبلوم عقب نجاح الإطلاق التجريبي في عام 2023.

ترسيخ افضل المعايير احتفت المناسبة بجهود وتفاني المشاركين الذين أكملوا تدريب التحكيم المكون من ثلاث مراحل في المركز. يُعد هذا الإنجاز معيارًا في المجال ويُظهر التزام المركز برعاية أعلى معايير الاحترافية في التحكيم.

دبلوم مهني في التحكيم الدولي:

فصل جديد يمثل إطلاق الدبلوم المهني في التحكيم الدولي فصلًا جديدًا في المبادرات التعليمية للمركز. تم تصميم هذا البرنامج ليشكل رحلة تعليمية مصممة تشمل ثلاث مراحل تطور خبرة المشاركين تدريجيًا من المفاهيم الأساسية إلى الممارسات المتقدمة في التحكيم.

البرنامج متاح لمجموعة واسعة من المحترفين، ويمكن معرفة تفاصيل البرنامج من خلال زيارة الموقع الالكتروني للمركز www.diac.com

اقرا ايضا ….البحث عن مراسلين صحفيين صغار جدد لمنتجع ليجولاند دبي

وجهات نظر إدارة المركز علق السيد أحمد سعيد باليوحة ، نائب رئيس مجلس إدارة المركز، بهذه المناسبة: “نهنئ خريجينا الأوائل على إنجازهم ونثمن التزامهم طوال برنامج التدريب الخاص بنا. يسلط نجاح هذ البرنامج الضوء على الدور الحيوي للتحكيم في ضمان الاستقرار الاقتصادي وتعزيز الثقة التجارية. في مركز دبي للتحكيم الدولي ترتكز رؤيتنا الاستراتيجية على التزامنا بتطوير مواهب التحكيم الإقليمية والعالمية”.


أعربت السيدة جهاد عبدالرزاق كاظم، المدير التنفيذي للمركز، عن رؤيتها حول تأثير البرنامج: “بالنيابة عن مركز دبي للتحكيم الدولي، أتقدم بأحر التهاني للخريجين. يعكس هذا الإنجاز إلتزامهم بالتطور المستمر والتميز. كما أتقدم بالشكر من خبراء التحكيم، الذين شاركوا بمعرفتهم ووقتهم وخبراتهم. هذا البرنامج الشامل، الذي صُمم لتلبية الاحتياجات المتطورة لقطاع التحكيم، مثالي لجميع المحترفين المهتمين بالتحكيم، حيث يمثل استثمارًا في النمو الشخصي ومساهمة في تقدم معايير التحكيم.”

يمثل التزام مستمر إطلاق الدبلوم المهني في التحكيم الدولي خطوة كبيرة إلى الأمام في المبادرات التعليمية لمركز دبي للتحكيم الدولي ويعكس التزام المركز بدعم التحكيم، مؤكدًا دوره في تشكيل مستقبل تسوية النزاعات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى