أخبار عامة

مجموعة “روشن” تعزز كونها المطور العقاري الأكثر موثوقية وتحصل على علامة الجودة كايت مارك “CIPS”

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

• حصول روشن على شهادة “CIPS Kitemark” من المعهد القانوني للشراء والتوريد، دليل على كفاءة قطاع المشتريات لديها.
• شهادة “CIPS Kitemark” تعكس التزام روشن بقيم الثقة والنزاهة والمسؤولية وتقديم الخدمات عالية الجودة من خلال تدريب وتطوير فريق العمل.

حصلت مجموعة “روشن”، إحدى الشركات الكبرى التابعة لصندوق الاستثمارات العامة والشركة الوطنية الرائدة في مجال التطوير العقاري على شهادة كايت مارك العالمية للكفاءة في قطاع المشتريات من المعهد القانوني للشراء والتوريد “CIPS”، وذلك تقديراً على تطبيق القيم الأخلاقية في ممارسات قطاع المشتريات والتوريد.

أقرأ أيضا.. “روشن” تحتفي بمرور ثلاثة أعوام من الإنجازات وريادة سوق التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية

تُعد شهادة “CIPS Kitemark” العالمية أول تصنيف من المعهد القانوني للشراء والتوريد ” CIPS” للشركات، و قد تقرر منحها إلى مجموعة “روشن” بعد إجراء تقييم مكثف للتدريبات التي يتلقاها موظفو المجموعة في مجال كفاءة التوريد وإدارة الموردين، بالإضافة لتبني المجموعة القيم الاستراتيجية والممارسات بما يتماشى مع معايير المعهد، و تُعد هذه الشهادة صالحة لمدة (12) شهراً، بعدها سيتم إعادة تقييم المجموعة وقياس مدى التزامها بمعايير معهد”CIPS”.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة “روشن” السيد “ديفد جروفر” قائلاً: “نحن في روشن ملتزمون بقيم الثقة والنزاهة والمسؤولية في جميع أعمالنا. وتأتي شهادة CIPS لتكون دليلاً واضحاً على الطريقة التي يجسد بها فريقنا تلك القيم في عملهم اليومي، مما يعكس أعلى معايير السلوك المهني. إن هذا الإنجاز ليس مجرد شارة شرف فحسب؛ إنه يتوافق تماماً مع رؤيتنا الأوسع لأن نكون رواد صناعة العقار الذين يعطون الأولوية للاعتبارات الأخلاقية في جميع أعمالنا التجارية، ويغرسون الثقة بين المستثمرين والشركاء مما يعزز سمعتنا كعميل مفضل وموثوق للجميع”.

قاد الفريق التجاري في “روشن”، ممثلاً بـالسيد “طيب سنهوري”، عملية الحصول على شهادة “CIPS Kitemark” وقد أظهر الفريق التزام روشن على نطاق أوسع بمدونة قواعد الأخلاقيات للشركات من معهد CIPS. كما أظهرت تلك العملية فهم والتزام الشركة بأكملها بأخلاقيات الأعمال والقوانين واللوائح وإجراء كافة المعاملات التجارية باحترام وصدق ونزاهة وأمان مع دعم أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)، وإظهار الاحترافية من أجل القضاء على الممارسات غير الأخلاقية في سلسلة التوريد، بما في ذلك حماية المعايير البيئية الرئيسية وقبول المسؤولية وتحمل عواقب الأعمال من خلال ثقافة ضرب المثل في القدوة الحسنة.

تُعد شهادة “CIPS Kitemark” إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل روشن الحافل بالإنجازات خلال عام 2023 والذي ضم سبع شهادات أخرى من المنظمة الدولية للمعايير “ISO” و تقييم “Dimond Mostadam” للمباني الخضراء، كما أصبحت مؤخراً أول شركة تابعة لصندوق الاستثمارات العامة تنضم إلى الاتفاق العالمي بشأن سياسات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للأمم المتحدة.

مجموعة “روشن” تحصد لقب أفضل مطور عقاري في منطقة الخليج لعام 2023 من مجلة “كونستركشن ويك الشرق الأوسط”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى