اقتصاد

متاجر جديدة و علامات تجارية راقية تغني تجربة المتسوقين في ميركاتو و تاون سنتر جميرا

دبي –  فريق التحرير

يستقبل ميركاتو مول أول مركز تسوق بطابع إيطالي والوجهة الأبرز للتسوق والترفيه السنة الجديدة بافتتاح العديد من العلامات التجارية المميزة و المطاعم الفاخرة حرصاَ على ترسيخ مكانته كأفضل وجهة للتسوق لزوار دبي من المقيمين والسياح .

فقد تم مؤخراَ افتتاح مطعم أريبيان تي هاوس في الطابق الثاني من ميركاتو  إذ يقدم أفضل تجربة طعام من المطبخ الإماراتي التقليدي ويتميز بأجوائه الشرقية الرائعة ، عدا عن إفتتاح العديد من المتاجر و العلامات التجارية الآخرى المتخصصة بالأزياء مثل سوبر دراي و مركز رويالتي ليزر للتجميل ،  مكتبة بوردرز ، الأنصاري للصرافة ، جويلفري ، شاميكس ، بيولينك، بامبل بي ، متجر الألعاب المتنوعة ذا ليتل ثينجس و مركز الرسم و الأعمال الفنية للكبار و الصغار بيكاسو أرتيست. و سيتم قريباَ إفتتاح متاجر آخرى متنوعة في ميركاتو مثل بل بدل ، جولي هاوس ، و ماركي ومطعم ذا داتشز  و كافيه سيراميك كورنر في تاون سنتر جميرا .

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا: “يسعدنا أن نبدأ السنة الجديدة بافتتاح العديد من العلامات التجارية الجديدة لضيوفنا ليستكشفوها أثناء زيارتهم لميركاتو وتاون سنتر جميرا فسواء قمت بزيارة ميركاتو و تاون سنتر جميرا مرة واحدة أو اكثر ، كن على يقين أن هناك  كل ما هو جديد لاكتشافه في كلا المركزين . “

ندعو زوار ميركاتو و تاون سنتر جميرا حاملي بطاقات برامج الإمتيازات الحكومية التالية: إسعاد، فزعة، سعادة و حماة الوطن زيارة موقعنا الإلكتروني للإطلاع على الخصومات والعروض الخاصة بهذه البرامج في متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى