Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

ماستركارد تطرح تقنية تشفير بطاقات الدفع الإلكترونية في مصر

أعلنت شركة “ماستركارد” العالمية للدفع الإلكتروني عن طرح بطاقات الدفع الإلكترونية في مصر، وذلك في إطار خططها لتوسيع نطاق خدماتها في السوق المصري. وستتيح هذه الخطوة للمستخدمين في مصر استخدام البطاقات الإلكترونية للدفع في العديد من المتاجر والمحلات التجارية في البلاد.

اقرأ ايضا.. أنشطة المكتب الثقافي المصري بالرياض

وأشارت الشركة إلى أنها ستعمل على توفير بطاقات الدفع الإلكترونية المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم، وذلك لتلبية احتياجات جميع المستخدمين في مصر. ويأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز وتسهيل وسائل الدفع الإلكترونية في البلاد، وتحسين تجربة التسوق الإلكتروني للمستخدمين.

تعتبر شركة “ماستركارد” إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال الدفع الإلكتروني، حيث توفر خدمات الدفع الإلكتروني للمستخدمين والتجار في العديد من الدول حول العالم. وتسعى الشركة إلى توسيع نطاق خدماتها في الأسواق الناشئة، بما في ذلك مصر التي تعد واحدة من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعتبر طرح بطاقات الدفع الإلكترونية في مصر خطوة مهمة لتعزيز وتسهيل وسائل الدفع الإلكترونية في البلاد، وتحسين تجربة التسوق الإلكتروني للمستخدمين. وستتيح هذه الخطوة للمستخدمين في مصر الدفع الآمن والمريح عبر الإنترنت وفي المتاجر والمحلات التجارية المختلفة.

ومن المتوقع أن تلقى بطاقات الدفع الإلكترونية رواجًا كبيرًا في مصر، حيث يتزايد الاهتمام بوسائل الدفع الإلكترونية في البلاد، ويزداد عدد المستخدمين الذين يفضلون استخدام هذه الوسائل للدفع عن طريق الإنترنت وفي المتاجر والمحلات التجارية.

تأثير السوشيال ميديا على ثقافة المجتمعات العربية ندوة المكتب الثقافي المصري بالرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى