سياحة واثار

“كوزمو ترافل” تفتتح أحدث مكاتبها في مسقط

مسقط: جلف تك نيوز

أعلنت «كوزمو ترافل» ، العضو في مجموعة العربية للطيران ، وإحدى شركات إدارة السفريات ، افتتاح أحدث مكاتبها في العاصمة العُمانية مسقط ، وذلك ضمن إطار استراتيجيتها التوسعية الطموحة. ومع افتتاح المكتب الجديد في الخوير – مسقط ، يرتفع عدد فروع شبكة كوزمو ترافل إلى مايقارب 100 فرع على الصعيد العالمي.


وقال جمال عبد الناصر ، الرئيس التنفيذي لشركة «كوزمو ترافل» : سعداء بافتتاح فرع جديد لنا في موقع استراتيجي بالعاصمة العُمانية مسقط ، وتعتبر هذه خطوة مهمة للغاية في ظل النمو السريع لأعمالنا ، والذي ينعكس إيجاباً على خلق المزيد من الفرص الوظيفية ضمن قطاع السفر والسياحة ، ويؤكد التزامنا بتوفير سهولة الوصول إلى خدمات السفر المتخصصة. نطمح أن نكون الخيار المفضل لأي شخص يبحث عن تجارب سفر غير عادية.


بالإضافة إلى ذلك سيسهم المكتب الجديد في تلبية متطلبات مختلف الجاليات التي تقطن في مسقط ، والأماكن القريبة منها ، ويأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا للوصول إلى الجميع في مواقع رئيسية ضمن الوجهات التي نعمل بها.
وأشار عبدالناصر أن “كوزمو ترافل” تستهدف تعزيز وتطوير السياحة الداخلية بين مختلف الشرائح ، واستقطاب الوفود السياحية إلى عُمان من جميع الدول ، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة عُمران في دبي خلال معرض سوق السفر العربي 2023.


وأشار عبد الناصر إلى أنه بالنسبة “لكوزمو ترافل” ، فإن عام 2023 سيشهد طرح العديد من خيارات السفر الميسرة أمام عملائنا. حيث تتيح البوابة الإلكترونية لزوارنا تجربة حجز سهلة ومريحة توفر إمكانية الاختيار من بين أكثر من 100 شركة طيران وما يزيد على ألف فندق حول العالم.


كما تتوفر على البوابة الإلكترونية عروض رحلات سياحية ضمن مجموعة من الفئات بما في ذلك سفن الرحلات السياحية والرحلات الاستكشافية ورحلات شهر العسل ، والتي يتم توفيرها بأسعار تنافسية للغاية. كما تتوافر على البوابة أيضاً ترتيبات للسفر مصممة حسب الطلب للمسافرين المستقلين والعملاء من المؤسسات.
البوابة الإلكترونية هي واجهة تفاعلية سهلة الاستخدام لكل من وكلاء السفر والمؤسسات في منطقة دول مجلس التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى