اتصالات وتكنولوجيا

غسالة إل جي WASHTOWER COMPACT الموفرة للمساحة تعرض تجربة الغسيل الشاملة خلال معرض إيفا 2022

جدة، جلف تك : كشفت إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن حل الغسيل الجديد WashTower™ Compact خلال معرض إيفا 2022. وتعدّ غسالة WashTower الجديدة عبارة عن جهازين في جهاز واحد متكامل يجمع بين غسالة ومجفف منفصلَين، ولوحة تحكم موحّدة وخصائص الذكاء الاصطناعي المتطورة في جهاز موفر للمساحة ليمنح المستخدم راحة أكبر. من المتوقع أن يتم طرحها في أسواق الإمارات العربية المتحدة في نهاية شهر أكتوبر.

وتعتبر غسالة WashTower الجديدة حلاً مثالياً لغسل ملابس الأسرة المكونة من فرد أو اثنين، مما يوفر مساحة أكبر في المنزل. ومقارنةً بطراز WashTower الذي أطلق عام 2019، تم تقليل عرض الطراز الجديد وعمقه بمقدار 100 ملم و170 ملم على التوالي، في حين توفر الغسالة سعة كبيرة تبلغ 13 كغ ويسع مجففها 10 كغ. ويتيح الارتفاع المنخفض للمنتج الذي تم خفضه بمقدار 235 ملم، الوصول الأكثر راحة للغسيل في المجفف الموجود في النصف العلوي للجهاز وإدارة أسهل للفلتر والقدرة على تثبيت غسالة WashTower Compact في الغرف ذات الأسقف المنخفضة. وتتطلب الغسالة الجديدة مساحة أقل من زوج الغسالة والمجفف مقابل الأجهزة المركبة الواحد فوق الآخر أو الأنماط الجانبية وبنفس سعة الغسيل، ويوفر الطراز الصغير نسبياً المساحة في المطبخ أو غرفة الغسيل للاستخدامات الأخرى مثل التخزين المريح لمواد التنظيف ومنعّمات الأقمشة والمناشف.

يتميز حل الغسيل الجديد والشامل من “إل جي” أيضاً بتصميم مسطح أحادي الهيكل يوفر تجربة غسيل مثالية ويضفي لمسة جمالية دقيقة وبسيطة على المنزل. وتتواجد لوحة التحكم Center Control في الجزء الأمامي من الجهاز بين الغسالة والمجفف وتتيح للمستخدمين إدارة جميع الإعدادات والوظائف بسهولة من مكان واحد ومناسب. ويمكن تنسيق غسالة WashTower Compact بسلاسة مع أي نوع من الديكور الداخلي مما يساعد المستخدمين على تصميم بيئة منزلية تعكس أذواقهم الفردية بدقة.

ويرتقي طراز WashTower المبتكر والجديد بتجربة المستخدم ونتائج الغسيل إلى المستوى التالي عبر تقنيات الغسيل المتقدمة لدى الشركة. وتستطيع الغسالة بفضل تقنية المحرك المباشر الذكي (AI DD™) تحديد نمط الغسيل من حيث (حركات الأسطوانة ودرجة حرارة الماء ووقت دورة الغسيل) لكل حمولة، مما يُقلل من تلف الأقمشة وتعزيز استدامة الملابس لفترة أطول. وتوفر ميزة Smart Pairing في الوقت نفسه على المستخدمين الوقت والجهد من خلال مزامنة المجفف مع الغسالة واختيار أفضل دورة تجفيف تلقائياً بناءً على إعدادات حِمل الغسالة1. وكونها ذات أداء ممتاز وشامل، تقلل غسالة WashTower Compact من “إل جي” من أوقات الغسيل باستخدام TurboWash™ 360 وأوقات التجفيف عبر ميزة التسخين المسبق Prepare to Dry.

قال ليو جاي شيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يتميز حلنا الجديد بتصميم أكثر راحة لتوفير مساحة أكبر، وهو مجهز بأحدث تقنيات الغسيل القائمة على الذكاء الاصطناعي من إل جي، ويمنح المستخدم تجربة مريحة بشكل استثنائي. وسنواصل الاستماع إلى آراء العملاء وتلبية احتياجاتهم المتنوعة والمتغيرة من خلال تطوير الأجهزة الذكية والتقنيات المتطورة والتصاميم المتطورة من أجل حياة أفضل في المنزل”.

ستعرض “إل جي” أحدث ابتكاراتها، مثل حل الغسيل WashTower Compact الجديد في منصتها (القاعة 18، Messe Berlin) خلال معرض إيفا 2022 الذي يستمر من (2 وحتى 6 سبتمبر) في برلين، ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى