سوشيال ميديا

شركة هنقرستيشن وسناب شات تطلقان أول لعبة تفاعلية من نوعها

أعلنت “هنقرستيشن”، التطبيق السعودي الأول للتوصيل، بالشراكة مع “سناب شات” عن إطلاق أول مسابقة تفاعلية من نوعها في المملكة العربية السعودية.

مما تتيح المسابقة للمستخدمين البحث عن صناديق هنقرستيشن الافتراضية المخبأة في مواقع محددة في مدينتي الرياض وجدة، وذلك باستخدام تقنية الواقع المعزز على سناب شات.


يشكل هذا التعاون احتفالاً بإطلاق هنقرستيشن لهويتها التجارية الجديدة التي تستهدف جيل الشباب، وتعكس روح العصر الرقمي.

وقد صممت المسابقة لتكون تجربة تسويقية مبتكرة وغامرة، تجمع بين العالمين الرقمي والواقعي، وتقدم للمستخدمين تحديات ممتعة وجوائز قيمة.

أقرأ أيضا.. “سناب شات” تجري تغييراً على ميزة أثارت جدلاً


تعد هذه المسابقة الأولى من نوعها عالمياً. التي تستخدم بها سناب شات تقنية البحث عن صناديق هنقرستيشن في الواقع المعزز ضمن حدود جغرافية محددة في مدينتي الرياض وجدة.

عدسة خاصة

ولتعزيز التفاعل مع المسابقة، تم تطوير عدسات خاصة تحمل العلامة التجارية الجديدة لهنقرستيشن، والتي تتيح للمستخدمين اكتشاف الصناديق الافتراضية وجمعها لكسب النقاط. وقد بلغ عدد المشتركين في اللعبة حوالي 9 ملايين مستخدم.


تظهر هذه اللعبة الافتراضية المميزة على خريطة الواقع المعزز على سناب شات عند توجيه الهاتف المحمول نحو الأرض، مما يتيح تقديم تجربة مألوفة لاستخدام خرائط سناب شات.

مع إضافة ميزة مبتكرة جديدة لزيادة التفاعل.
كما يتوفر إصدار صغير للعبة دون تحديد المواقع لمستخدمي سناب شات غير المقيمين في جدة أو الرياض، مما يتيح لهم فرصة جمع النقاط في المناطق المحيطة بهم.


وقد صرح محمد الجفري، رئيس قسم التسويق في هنقرستيشن، قائلاً: “نفخر بشراكتنا مع سناب شات لإطلاق هذه المسابقة المبتكرة.

نحن نسعى دائمًا لتقديم تجارب رقمية استثنائية لعملائنا، وهذه المسابقة تعكس التزامنا بتوفير تجارب تسويقية رائدة وغامرة.”


ومن جانبه، قال عبد الله الحمادي، المدير الإقليمي لشركة سناب شات في المملكة العربية السعودية: “سعداء بالتعاون مع هنقرستيشن في إطلاق هذه اللعبة التفاعلية الأولى من نوعها.

إن استخدام تقنية الواقع المعزز لتحديد المواقع الجغرافية يمثل خطوة جديدة في عالم الألعاب والتسويق، ونتطلع إلى رؤية تفاعل مستخدمي سناب شات في المملكة مع هذه التجربة الفريدة.”


وأكد أحمد شاتيلا مدير العلامة التجارية والاتصال في هنقرستيشن قائلًا: “عن أهمية التعاون مع سناب شات “تحرص هنقرستيشن دائماً على أن تكون في طليعة الابتكار،

ونسعى من خلال هذه الشراكة والمبادرة الأولى من نوعها عالمياً إلى تحقيق إنجاز رائد آخر في تكنولوجيا التسويق والواقع المعزز.”

#Avaya #ericsson #HONOR #HUAWEI #Kaspersky #LG #MasterCard #oppo #OSN #PUBG MOBILE #Samsung #إريكسون #إل جي #سامسونج #كاسبرسكي #لايكي #ماستركارد #هواوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى