أخبار عامة

شركة كوكاكولا للتعبئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وسلطنة عُمان تُعتمد بأنها ” أفضل مكان للعمل”

أعلنت شركة كوكاكولا للتعبئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة قطر وسلطنة عمان، والمعروفة باسم مشروبات كوكاكولا الخليج، عن اعتمادها وتصنيفها كـ ” أفضل مكان للعمل” في جميع البلدان الأربعة التي تعمل فيها، وذلك من محاولتهم الأولى، مع وضع الإمارات العربية المتحدة في قائمة أفضل 15٪ من الشركات الكبرى لتصنيفات 2021- 2022 في الدولة.

مع تصنيفها في المرتبة 17 في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم الحصول على الشهادة بعد تحليل شامل ومستقل أجرته شركة “غريت بليس تو وورك” الشرق الأوسط. وكانت شركة كوكاكولا الأهلية للمشروبات في الإمارات واحدة من 125 مؤسسة في دولة الإمارات  ومن 7 في مملكة البحرين و23 في دولة قطر و4 في سلطنة عُمان تم اعتمادها. واستندت النتائج إلى ردود الفعل المباشرة من الموظفين المُقدمة كجزء من استطلاع شامل وسري حول تجربة مكان العمل.

وقال محمد عقيل، الرئيسُ التنفيذيُ لشركة كوكاكولا الاهلية للمشروبات: “عام 2021 هو العام الأول الذي تقدمت فيه الشركة للحصول على شهادة اعتماد- أفضل مكان للعمل- ونحن فخورون للغاية بإدراجنا في الأسواق الأربعة التي نعمل فيها، وأن نكون من بين أفضل 20 مكاناً للعمل، وهذا محط فخر لنا جميعا. هذه الشهادة هي تأكيد على العمل الرائع الذي نقوم به في منطقة الشرق الأوسط. نحن نقدر ثقافة مكان العمل التي لا تتسم بالتنوع والشمول فحسب، بل تتيح للجميع الازدهار في كل مكان نعمل به”.

تضعُ شركةُ كوكاكولا الأشخاص في مركز الاهتمام بكلِ ما تفعله، بدءاً من الموظفين وصولاً إلى أعمالها والمجتمعات التي تخدمها، وذلك من خلالِ تقدير التنوعِ والإنصافِ والشمول لأكثر من 700 ألف شخص يعملون في كوكاكولا وشركاء التعبئة في جميعِ أنحاء العالم، ولطالما كانت سباقة في تنوع القوى العاملة التي تمكن الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى