اتصالات وتكنولوجيا

سوني إلكترونكس تقدم السماعة الشريطية HT-S2000 بنظام Dolby Atmos® و 3.1 قناة والتي تقدم بدورها تجربة صوتٍ محيط سينمائي

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن إطلاق أحدث سماعاتها الشريطية، سماعة HT-S2000. وتقدم هذه السماعة الشريطية بنظام DTS:X® / Dolby Atmos® و3.1 قناة صوتاً محيطاً سينمائياً بفضل تقنية Vertical Surround Engine و S-Force PRO Front Surround. وبفضل وحدة المزج المطورة حديثاً، تقدم هذه السماعة الشريطية تجربة صوتٍ محيط ثلاثية الأبعاد حتى عند تشغيل محتوى استريو. حيث يضمن مكبر الصوت المركزي تقديم حوارٍ واضح، بينما يقدم مضخم الصوت الثنائي المدمج جهيراً عميقاً. كما ستكون هذه السماعة الشريطية الجهاز المتوافق الأول مع التطبيق الجديد Sony | Home Entertainment Connect.[i]

تجربة صوتٍ محيط غامرة

باقترانها مع تكنولوجيا Vertical Surround Engine و S-Force PRO Front Surround، تكوِّن سماعة HT-S2000 صوتاً محيطياً سينمائياً يسمح للمستهلكين بالاستمتاع بإثارة ®Dolby Atmos و ®DTS:X. فمع تكنولوجيا سوني الافتراضية، يمكن للسماعة الشريطية توزيع الصوت في مساحةٍ رأسية. كما تستنسخ تكنولوجيا S-Force PRO افتراضياً مجال الصوت المحيط، مع الصوت النابع من كلا الاتجاهين. ويمكن لمحبي الترفيه الاستمتاع بصوتٍ محيط غني وسينمائي دون المساس بترتيب غرفة معيشتهم.

صوت محيطي ثلاثي الأبعاد

ومع وحدة المزج المطورة حديثاً من سوني، يمكن للمستخدمين اختبار صوتٍ محيطي ثلاثي الأبعاد لا يقتصر على محتوى تنسيق الصوت المحيطي فحسب، بل وحتى مع محتوى الاستريو، مثل بث الفيديو أو خدمات الموسيقى. حيث تعمل خوارزمية سوني الجديدة، والتي تحلل المسار الصوتي في الوقت الحقيقي، على استخلاص العناصر الصوتية الفردية حسب تموضعها وتعيد توزيعها لتقديم صوتٍ محيطي ثلاثي الأبعاد.

حوارٌ واضح، وجهيرٌ غني وقوي

تتضمن مكبرات الصوت القوية مكبر صوتٍ مركزيٍّ مخصص لتقديم حوارٍ واضح ومضخم صوتٍ مزدوج ومدمج لتقديم جهيرٍ عميق. وتعمل هذه العناصر سوياً لتقديم صوتٍ واضحٍ وواسع النطاق على امتداد الغرفة. وتمثل وحدة X-balanced Speaker التكنولوجيا الأساسية لتحقيق ضغط صوتٍ أعلى مع تشوهاتٍ أقل ووضوحٍ صوتيٍّ أكبر.  

تطبيق Sony | Home Entertainment Connect

إطلاق تطبيق Home Entertainment Connect الجديد 

أصبح إعداد واستخدام السماعة الشريطية أسهل من أي وقتٍ مضى مع تطبيق Sony | Home Entertainment Connect1. حيث يمكن للتطبيق توجيه المستخدم عبر إعدادت البدء، ومساعدته في استكشاف وإصلاح الأخطاء، وتوفير تحكمٍ كامل بمستوى الصوت والمجالات الصوتية والمزيد من هاتفه الذكي مباشرةً. كما يوفر أيضاً معلوماتٍ مفيدة للمستخدم مثل توصيات المزايا، وتحديثات البرمجيات الجديدة والمزيد.

تجربة مطورة للسينما المنزلية

يضفي مضخم الصوت اللاسلكي الاختياري (SA-SW3 / SA-SW5)[ii] صوت جهيرٍ غني. ولمزيدٍ من الإثارة السينمائية، التي تتضمن إخراج الصوت من منبعه مباشرةً، استمتع بإضافة مكبرات الصوت اللاسلكية الخلفية والاختيارية من سوني (SA-RS3S)2. فعند اقترانها مع تلفزيون BRAVIA XR TV™1[iii]، تظهر إعدادات السماعة الشريطية تلقائياً ضمن قائمة الإعدادات السريعة في تلفزيون BRAVIA لتتيح سهولة التحكم.

مراعاة الاستدامة

صُمِّمت منتجات الصوت المنزلية من سوني بحيث لا تقتصر مزاياها على تقديم تجربةٍ صوتية ممتازة فحسب، بل تفخر أيضاً بمراعاتها للجوانب البيئية. حيث تلتزم سوني باستخدام موادٍ بلاستيكية أقل في منتجاتنا ومواد التعبئة والتغليف الخاصة بنا. إذا تستخدم سماعة HT-S2000 مواداً بلاستيكية معادة التدوير ومطورة خصيصاً[iv] في عدة أجزاء من المنتج، مما يتيح لسوني تقديم إعادة إنتاجٍ لأداءٍ صوتي مذهل باستخدام المواد البلاستيكية معادة التدوير. كما أن ما يقرب من 95% من مواد التعبئة والتغليف صنع من الورق وموادٍ ورقية معادة التدوير لتقليل استخدام البلاستيك[v]. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة:  https://www.sony-asia.com/electronics/sustainable-audio

الأسعار والتوفر

ستتوفر سماعة HT-S2000 الشريطية بسعرٍ تفضيلي للبيع بالتجزئة يبلغ 2199 درهم إماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى