اتصالات وتكنولوجيا

“سوفت وير إيه جي” تستعد للمشاركة بزخم في نسخة عام 2024 من حدث “ليب” LEAP من خلال طرح حلول البرمجة المؤسسية لتعزيز قدرات “الاتصال السلس”

ممدوح العليان، المدير الإقليمي لشركة سوفت وير اي جي

شهدت النسخة الثالثة من برنامج “فيوتشر ديسروبترز” Future Disruptors، في المملكة مشاركة كبيرة من قبل أكثر من 26 جامعة و1000 طالب، يمثلون 356 فريقاً بتقديم ابتكارات نموذجية تهدف إلى إثراء الحياة في المستقبل، وهو ما سيمنح زخماً كبيراً لهذا الحدث التقني لهذا العام

أقرأ أيضا.. “مُزن” تستعرض أجدد تقنيات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر “ليب 2024”

أعلنت شركة “سوفت وير إيه جي” (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: MDAX: SOW)، عن استمرار رعايتها لحدث “ليب” – LEAP بنسخته لعام 2024، لتؤكد مجدداً مكانتها الريادية في طليعة المؤسسات المتصلة من خلال امتلاكها لمجموعة قوية من الحلول البرمجية المؤسسية التي تدعم قدرات الاتصال السلس عبر الأجهزة والمنصات. وباعتبارها شريكاً موثوقاً لكبرى العلامات التجارية الرائدة في العالم لأكثر من 50 عاماً، فإن حضور “سوفت وير إيه جي” في المملكة، الذي يتصدر قائمة كبرى مؤسسات القطاعين العام والخاص، سيكون محط الاهتمام الأبرز في هذا الحدث التقني المرتقب.

في هذا الحدث، ستعرض شركة “سوفت وير إيه جي” منتجاتها السحابية التي تبني الركائز الرقمية الحديثة للعملاء في المملكة. تربط هذه الحلول الأنظمة والتطبيقات المتباينة، وتضع رؤى البيانات من خلال دمج الأنظمة بسلاسة لإنشاء نماذج أعمال مستدامة. وتتمثل هذه الحلول التي تطلق العنان لهذه الفرص القيّمة في منصة “سوفت وير إيه جي”، وتكامل البيانات عبر منصة ربط الأنظمة الموحدة كخدمة “سوبرأي باس” Super iPaaS، وإنترنت الأشياء، ومنصة التحليلات “كوميلوسيتي” Cumulocity ، وإدارة عمليات الأعمال BPM، وحل تنقيب العمليات “اريس” ARIS، ونظام البنية المؤسسية “الفابيت” Alfabet.

كما ستعرض النسخة الثالثة من برنامج “فيوتشر ديسروبترز” Future Disruptors، من شركة “سوفت وير إيه جي” فرع المملكة العربية السعودية، الابتكارات النموذجية للفرق الثلاثة المؤهلة للتصفيات النهائية بعد أن خاضت منافسة محتدمة نتيجة الإقبال والاستجابة الهائلة التي تلقاها البرنامج من قبل أكثر من 26 جامعة و1000 طالب، يمثلون 356 فريقاً. وتهدف ابتكارات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي ومنصة ربط الأنظمة الموحدة كخدمة “سوبرأي باس” Super iPaaS والتعلم الآلي المقدمة من قبل القطاعات المؤسسية وطلاب الجامعات الموهوبين إلى توفير حلول مستدامة تواكب وتلبي متطلبات حياة المدن الذكية في المملكة العربية السعودية. وستتنافس الفرق المتأهلة للتصفيات النهائية على انتزاع جائزة “الفائز بالمركز الأول” لتحظى بفرص التدريب الداخلي في شركة “سوفت وير إيه جي” أو أحد شركائها من الشركات/العملاء. وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل التتويج الختامي الذي سيحضره الضيوف وأعضاء بارزين من لجنة التحكيم من أبرز مؤسسات القطاعين العام والخاص في المملكة خلال أسبوع حدث “ليب” – LEAP.

وكما قال ممدوح العليان، المدير الإقليمي لشركة “سوفت وير اي جي” في المملكة العربية السعودية، “تشتهر المملكة العربية السعودية اليوم بأجندتها التطلعية الهادفة إلى تسريع وتيرة التقدم التقني الذي تشهده المملكة منذ بضع سنوات حتى الآن. ومن المتوقع أن تعود هذه التطورات بالنفع والفائدة على سكان المملكة على نطاق واسع من خلال شركات القطاعين العام والخاص التي تمضي قدماً في إجراء ترقيات ضخمة في قدراتها التقنية الهائلة. واليوم، يزخر هذا “العالم المتصل” بمزايا بعيدة المدى في ظل مشهد العمليات الادارية، وأصبح من الضروري لمؤسسات المملكة أن تحصل على الخبرة المناسبة في تبسيط البيانات الموجودة عبر الأنظمة الهجينة. ويمثل هذا جوهر خبرة شركة “سوفت وير إيه جي” التي تم عرضها في حدث “ليب” –LEAP ، وهي تقديم “مرونة فائقة” و”إنتاجية عالية المستوى” و”حوكمة فعالة”.

ستستضيف شركة “سوفت وير إيه جي” عدداً من الشركاء المرموقين من أمثال “تي إس إم إي” TSME و”أي سولوشنز” isolutions كرعاة بلاتينيين، و”بلاك ستون” Blackstone و”ألفا إيه في” Alfa AV و”سافانجارد” Savangard كرعاة ذهبيين في حدث “ليب” – LEAP.

سيعرض هؤلاء الموزعون والشركاء مجموعة من الحلول، إلى جانب شركة “سوفت وير إيه جي” بما يتماشى مع أهداف التحول الرقمي الراسخة.

لاتزال شركة “سوفت وير إيه جي” ملتزمة بالأهداف الإستراتيجية لتسريع وتيرة التحول الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط إذ إنها تحقق أقصى استفادة من الخبرة التي تقدم حلولاً مبتكرة للمؤسسات.

ستكون شركة “سوفت وير إيه جي” متواجدة معرض “ليب” – LEAP من خلال القاعة H1 ، الجناح A50.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى