سيارات تك

سنابل الحديثة للسيارات تطلق أكبر مسابقة في تاريخها بقيمة تتجاوز حاجز الـ مليون ريال سعودي احتفالاً بعيد الفطر المبارك

30 فائزاً محظوظون بـ 30 سيارة من طراز  Chery Pro Tiggo 2

المسابقة مفتوحة للجميع للمشاركة فيها.

تطلق شركة سنابل الحديثة للسيارات -إحدى شركات محمد يوسف ناغي-الوكيل الحصري المعتمد لسيارات “شيري- Cherry ” في المملكة العربية السعودية؛ مسابقة شيقة تحت مسمى “عيدية شيري برو “# EIDIYACHERYPRO –والتي تقدم من خلالها 30 سيارة لـ 30 فائزاً من طراز Chery Pro Tiggo 2  وذلك احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

أقرأ أيضا.. العميل أساس النجاح سنابل الحديثة للسيارات وشيري ترسخان مفهوم خدمة ما بعد البيع المتميزة

وتعكس هذه المسابقة؛ التي تعد الأكبر من نوعها منذ تأسيس سنابل الحديثة للسيارات، التزام الشركة تجاه دعم العملاء وتعزيز التواصل مع كافة أفراد المجتمع لا سيما خلال مناسبات الأعياد وذلك من خلال منحهم سيارة  Chery Pro Tiggo 2الحائزة على الجوائز. وتمتلك السيارة ميزات نوعية غير مسبوقة أبرزها شاشة عرض تعمل باللمس بقياس 9 بوصات، وكاميرا للرؤية الخلفية، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة ونظام دخول وتشغيل بدون مفتاح علاوة على ذلك؛  يتميز المحرك بسعة 1.0 لتر ينتج  116 حصان و 150 نيوتن من عزم الدوران.

ومن أجل المشاركة في المسابقة؛ يجب على المشاركين حجز موعد لتجربة قيادة السيارة على أن يقوموا بنشر أفضل ما يعجبهم في السيارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: إنستغرام أو فيسبوك أو تويتر. جدير بالذكر أن الصورة الأكثر إبداعية التي تحصل على أكبر تفاعل سوف يتم إدراجها ضمن القائمة النهائية للفوز بسيارة Tiggo 2 .

وتعقيباً على هذه المبادرة؛ صرح إبراهيم حسن، مدير التسويق لدى شركة سنابل للسيارات الحديثة قائلاً: “نحن لا ندخر جهداً في ابتكار أفكار إبداعية للتواصل  المجتمع السعودي ودعم عملاؤنا ومشاركتهم بهجة وفرحة عيد الفطر المبارك. وتجسد ذلك عبر إطلاق أكبر مسابقة في تاريخنا لتقديم عدد غير مسبوق من السيارات، وندعو الجميع المشاركة  في هذه المسابقة للفوز بسيارة Chery Pro Tiggo 2التي حازت على العديد من الجوائز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى