اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج للإلكترونيات وزين السعودية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز القدرات والإرتقاء بتجربة العملاء

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

وَقَعت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم مذكرة تفاهم مع شركة زين السعودية، وبهدف تعزيز العلاقات التجارية والالكترونية من خلال زيادة توافر أجهزة سامسونج الذكية في كافة متاجر شركة زين، بالإضافة إلى المتجر  الإلكتروني الرسمي وتزويد العملاء بأفضل العروض والخصومات على منتجات سامسونج.

أقرأ أيضا.. خصم 20% على هاتف سامسونج Galaxy A33 5G في السعودية

فمع النجاح الكبير الذي تحققه في بيع أجهزتها الرئيسية، أثبتت سامسونج ريادتها في مجال تكنولوجيا الأجهزة الذكية، ولا سيما سلسلة سامسونج جالاكسي اس 23، بمواصفاتها القوية التي جعلتها الهواتف الأفضل بين الهواتف المتوفرة في السوق، حيث أسهمت في الارتقاء بمستوى التكنولوجيا المتميزة وتمكين عملائها من الحصول على أحدث التقنيات في عالم الهواتف الذكية.

وتعد زين السعودية أبرز الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية، حيث حققت في عام 2019 إنجاز نوعي على مستوى المملكة كونها الشركة الأولى التي تطرح تقنية الاعتماد الكامل لشبكات الجيل الخامس ويستمر ذلك بتوفيرها بنية تحتية تسمح للهواتف الذكية بالوصول إلى أقصى سرعات الاتصال بالإنترنت.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص سامسونج على تطوير وتعزيز عوامل النجاح في متاجر زين السعودية، لتقديم أحدث منتجات سامسونج من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الوقت المناسب وبطريقة فعالة وتنافسية.

بهذه المناسبة قال رئيس قسم الهواتف المحمولة في شركة سامسونج، الأستاذ سامي خيرالله:” يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع شركة زين السعودية الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة لتقديم الخدمات الرقمية لملايين المستخدمين في المملكة العربية السعودية، ونتطلع بذلك إلى تزويد شركة زين بتقنيات مبتكرة، كما أننا نتعاون لبناء العلامة التجارية، وستعقد كلتا الشركتين اجتماعات مراجعة أعمال ربع سنوية للإدارة العليا لتقييم خطط تحسين هذه الأعمال”.

من جانبه قال كبير مسؤولي المبيعات في شركة زين السعودية، المهندس ماهر الفواز:” يسعدنا التعاون مع شركة سامسونج للإلكترونيات لتقديم أحدث تقنيات الهواتف المحمولة لعملائنا وتعزيز حلولنا المتكاملة، وستعمل مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون التجاري والتقني وتزويد العملاء بتجارب تقنية سلسة ومتقدمة من خلال الاستفادة من النظام البيئي الرقمي المتقدم لشركة زين والشعبية التي تتمتع بها منتجات سامسونج عبر قطاعات السوق، وسنكون بذلك قادرين على تقديم عروض قيّمة تلبي الاحتياجات المتطورة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية”.

وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من الشراكة المستمرة بين شركة سامسونج للإلكترونيات وشركة زين السعودية الهادفة إلى المساهمة في تطوير السوق التقني في المملكة، ودفع الشركتين إلى طليعة صناعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة، بالإضافة إلى دفع نمو الأعمال والاستمرار في تقديم تجارب مبتكرة للعملاء كجزء من استراتيجيات التحول الخاصة بهما.

سامسونج تبني ChatGPT خاص بها لهذا السبب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى