اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تطلق أجهزتها الجديدة Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Watch6 وGalaxy Tab S9 في أسواق المملكة

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم، عن إطلاقها لأحدث أجهزتها في المملكة العربية السعودية الجمعة المقبل 11 أغسطس، حيث سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بأحدث التقنيات المتطورة والثورية التي تتميز بها مجموعة الأجهزة الجديدة. وتتضمن الأجهزة الجديدة كلاً من: الجيل الخامس من أجهزة سامسونج المحمولة القابلة للطي Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5، وسلسلة ساعتها الذكية Galaxy Watch6، وجهازها اللوحي Galaxy Tab S9 بإصداراته الثلاثة Galaxy Tab S9 و S9+ و S9 Ultra.

أقرأ أيضا..

ويتميز جهاز Galaxy Z Fold 5 بتصميمه القابل للطي، الذي يتيح للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها في الهواتف الذكية، والمعتمد على شاشة كبيرة قياس 7.6 بوصة عند فتحه، مع شاشة “الغطاء” الخارجية الإضافية بحجم 6.2 بوصة، مما يتيح للمستخدمين استخدامه كهاتف وحاسوب لوحي في آن واحد. وتم تزويد الجهاز بأحدث المواصفات التقنية، بما في ذلك معالج قوي و 3 كاميرات خلفية ثلاثية بدقة 12و 50 و 10 ميجابكسل، وكاميرا أمامية داخلية بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا مخفيه تحت الشاشة الداخلية بدقة 4 ميجابكسل متطورة لالتقاط الصور عالية الجودة، وبطارية قوية تدوم لفترات طويلة. كما يتوفر Galaxy Z Fold 5 بثلاثة سعات تخزينية مختلفة  256 جيجابايت، و512 جيجابايت،و1 تيرابايت، ويبدأ سعره من 6,899 ريالًا سعوديًا.

أما بالنسبة للجهاز الثاني، Galaxy Z Flip 5، فهو يقدم تجربة هاتف ذكي متطورة بتصميم قابل للطي أكثر صغرًا وملائمة للحمل. يتمتع الجهاز بشاشة AMOLED قياس 6.7 بوصة عند فتحه، بالإضافة إلى شاشة خارجية ثانوية بحجم 3.4 بوصة لعرض الإشعارات والوقت والمكالمات الواردة. يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكل عدسة، وكاميرا أمامية داخلية بدقة 10 ميجابكسل، صممت لمساعدة المستخدمين على التقاط الصور بدقة عالية والتمتع بتجربة تصوير فريدة من نوعها. يتوفر Galaxy Z Flip 5 بسعتي تخزين داخلي مختلفة 256 جيجابايت، و512 جيجابايت. ويبدأ سعر الهاتف  في السعودية من 3,999 ريالًا سعوديًا.

معلومات صحية شاملة

إلى جانب الهواتف القابلة للطي، طرحت سامسونج للإلكترونيات المحدودة ساعتيها الذكيتين  Galaxy Watch6 و  Galaxy Watch6 Classic حيث تتوفر فيهما مجموعة متنوعة من المزايا الصحية والمتعلقة باللياقة البدني حيث صممتا لمساعدة المستخدمين على تبني عادات صحية طوال ساعات النهار والليل. وتقدم سلسلة Galaxy Watch6 معلومات صحية شاملة، إلى جانب الأداء القوي بفضل التصميم المتطور والأنيق، كما تتميز بإطار أقل سماكة وشاشة أكبر وأكثر حيوية، مع واجهة مستخدم أكثر تفاعلية. وتسمح كلا السلسلتين أيضاً للمستخدمين بالوصول إلى مجموعة أكبر من خلفيات الساعة المتنوعة وخيارات النطاق الجديدة التي تضمن لهم تحقيق أهدافهم. وتبدأ أسعار Galaxy Watch6 في السعودية من 1,199 ريالًا سعوديًا. بينما تبدأ أسعار Galaxy Watch6 Classic من 1,599 ريالًا سعوديًا.

كما بات متوفراً أيضاً  الجهاز اللوحي من سامسونج في السوق السعودي Galaxy Tab S9 بجميع إصداراته الثلاثة، Galaxy Tab S9 و S9+ و S9 Ultra، حيث تضمن شاشات Dynamic AMOLED 2X تجربة مشاهدة وترفيه فائقة مع القوة التي يوفرها المعالج من نوع Qualcomm Snapdragon® 8 Gen 2 for Galaxy . ويساعد قلم S Pen الملحق والذي يحمل تصنيف IP68 المستخدمين على تحويل أفكارهم إلى واقع. وباعتباره أول سلسلة Galaxy Tab S تحصل على تصنيف IP68 ، تتيح سلسلة Galaxy Tab S9 للمستخدمين متابعة إلهامهم في الداخل والخارج. وتتوفر سلسلة Galaxy Tab S9 بأربع سعات تخزينية مختلفة 128 جيجابايت، و256 جيجابايت، و512 جيجابايت،و1 تيرابايت. بينما تبدأ أسعاره من 3,399 لفئة الـ WiFi و3,999 لفئة الـ 5G.

الجدير ذكره بأن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تواصل التزامها ورؤيتها في الوصول إلى صافي انبعاثات الكربون الصفرية بحلول نهاية عام 2030، لذا فقد قامت باستخدام بمجموعة متنوعة من المواد المعاد تدويرها في أجهزتها الجديدة تفوق نظيرتها في الأجيال السابقة، بما في ذلك الزجاج المعاد تدويره والألمنيوم والبلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك، والذي يتم الحصول عليه من شباك الصيد المهملة وبراميل المياه وزجاجات البولي إيثيلين تيريفثالات. وحتى الورق المستخدم في صندوق تغليف المنتجات مصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى