اقتصاد

رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان يلتقي رئيس نادي الجالية المصرية بمسقط..

استقبل المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان- اليوم الإثنين، الدكتور عبد الرحمن عاصي رئيس مجلس إدارة نادي الجالية المصرية بمسقط، وياسر تعلب رئيس لجنة الاستثمار بالنادي .

تم خلال اللقاء استعراض خطط الاستثمار الواعدة وتذليل العقبات أمام المستثمرين من كلا البلدين.
وناقش المهندس رضا بن جمعة آل صالح خلال اللقاء مجالات التعاون التجاري والاستثماري وسبل تعزيز المشاريع الاستثمارية المشتركة بين أصحاب الأعمال العمانيين ونظرائهم من أصحاب الأعمال في جمهورية مصر العربية
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان خلال اللقاء أن السلطنة وجمهورية مصر العربية تضربان مثالا يحتذى به في العلاقات الأخوية والتبادل التجاري والاستثماري.

من جانبه أكد الدكتور عبدالرحمن عاصي
على عمق العلاقات المصرية العمانية مؤكدا على أهمية تبادل الزيارات والوفود التجارية بين أصحاب الاعمال من مصر وعُمان والعمل على إيجاد شراكات تجارية واستثمارية حقيقية تخدم الجانبين والاستفادة من التقنيات والامكانيات الحديثة بين البلدين، وتبني المبادرات النوعية المشتركة مع غرفة تجارة وصناعة عمان والتي من شأنها تعزيز علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

هذا وقد أكدا الجانبان عن اعتزاز كل منهما بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين .. ومدى حرصهما على تطوير هذه العلاقات والارتقاء بها نحو آفاق أرحب في شتى المجالات.
حضر اللقاء أعضاء لجنة الاستثمار بنادي الجالية الافاضل محمد كريم، ووليد نجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى