سياحة و سفر

رؤى المدينة القابضة توقع مع هيلتون لافتتاح ثلاثة فنادق في مشروع رؤى المدينة

وقَّعت شركة رؤى المدينة القابضة اتفاقية مع شركة هيلتون الرائدة في تقديم خدمات الضيافة؛ لتشغيل أكثر من 1600 وحدة فندقية، يجري تطويرها في مشروع رؤى المدينة في المنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي الشريف؛ حيث ستضيف “هيلتون” ثلاث علامات تجارية، هي: كونراد رؤى المدينة، ودبل تري باي هيلتون رؤى المدينة، وهيلتون جاردن إن رؤى المدينة، ومن المقرر أن توفر الاتفاقية أكثر من 1100 فرصة عمل وظيفية.

أقرأ أيضا.. هيلتون تعلن انضمام فندق غاليريا جدة إلى مجموعة فنادق كوريو كولكشن من هيلتون

وتهدف الاتفاقية إلى تشغيل الفنادق المستهدفة عبر إحدى أهم الشركات الفندقية في العالم، مما يُمثّل نقلة نوعية على مستوى العلامات التجارية المميزة بمشروع رؤى المدينة؛ حيث تُمثل الاتفاقية أول دخول لعلامة فنادق ومنتجعات كونراد الفاخرة إلى المدينة المنورة، مما يسهم بتقديم تجارب استثنائية للزوار، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 لاستضافة 30 مليون زائر ومعتمر بحلول عام 2030.

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد بن وصل الجهني الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة “يسعدنا أن نعلن توقيع اتفاقية مع هيلتون، التي من شأنها دعم مشروع رؤى المدينة وتعزيز التنافسية والجاذبية له عبر توفير مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة؛ حيث تُعَدُّ هذه الاتفاقية لإدارة الفنادق خطوة مهمة نحو رفع الطاقة الاستيعابية للمعتمرين والزوار من جميع أنحاء العالم، وإثراء تجربة زيارتهم، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم”.

من جانب آخر، قال رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا السيد غاي هاتشينسون: “تمثل الشراكة مع رؤى المدينة القابضة علامة فارقة في توسُّع هيلتون المستمر في جميع أنحاء المملكة. وستعمل الفنادق المزمع إنشاؤها على تعزيز بصمتنا في المملكة عمومًا، والمدينة المنورة خصوصًا؛ لتلبية احتياجات آلاف الزوار والمعتمرين سنويًّا. كما أننا نخطط لمضاعفة وجودنا في المملكة أربع مرات خلال السنوات المقبلة؛ لذا نواصل العمل مع شركائنا لتحقيق ذلك بشكل حثيث”.

هيلتون تدير حالياً 19 فندقاً في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق، وكونراد مكة، وهيلتون الرياض للفنادق والإقامات. خطتها التطويرية تشمل أكثر من 60 مشروعاً تتضمن تقديم علامات تجارية جديدة مثل فنادق ومنتجعات إل إكس آر، وكانوبي من هيلتون، وإمباسي سويتس من هيلتون في السنوات القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة رؤى المدينة القابضة كانت قد وقعت ضمن مشروع رؤى المدينة، سلسلة من الاتفاقيات مع عدد من بيوت الخبرة الرائدة عالميًّا في هذا المجال، التي تطمح الشركة من خلالها إلى تقديم أفضل تجارب الضيافة لزوار المدينة المنورة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة بتيسير استضافة 30 مليون زائر سنويًّا بحلول 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى