سيارات تك

“خلك مستعد للصيف” عروض صيفية حصرية من محمد يوسف الناغي لسيارات هيونداي 2024

عروض صيفية حصرية من محمد يوسف الناغي لسيارات هيونداي 2024

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في تقديم أقوى عروضها الترويجية لعام 2024، حيث أطلقت مؤخراً حملتها الصيفية تحت عنوان ” خلك مستعد للصيف ” التي تتضمن متنوعة من العروض المشجعة على عدد الطرازات الرئيسية مثل أزيرا، باليسيد، أكسنت، فينيو، إلنترا، كريتا، سوناتا، توسان.

تأتي هذه العروض لتشمل تسهيلات مالية مغرية تبدأ بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى تقديم ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

أقرأ أيضا.. شركة محمد يوسف ناغي للسيارات –  هيونداي تطور استراتيجيتها التسويقية  لعام 2024

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات التسويق المستمرة التي تقدمها الشركة لعملائها لتشجيعهم على تملك سيارات هيونداي بطريقة مناسبة والتمتع بكافة التسهيلات المقدمة لهم، مع برامج الأقساط الشهرية الميسرة التي أطلقتها الشركة.

عروض صيفية حصرية من محمد يوسف الناغي لسيارات هيونداي 2024

تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، أكد على أهمية التزام الشركة مع عملائها وتقديم ما يتيح لهم التمتع بالعروض والتسهيلات المختلفة، قائلاً: “موسم الصيف معنا سيكون مختلف وعلينا دائماً ابتكار الحلول المناسبة لمساعدة عملائنا بتملك طرازات هيونداي المناسبة لهم ولميزانيتهم

وقد قمنا بطرح حملة “خلك مستعد للصيف”   الترويجية للمساهمة في تلبية طلبات عملاءنا وتقديم التسهيلات اللازمة لتملك السيارة التي تناسب ميزانيتهم حتى نضمن لهم راحة البال وقضاء أوقات ممتعة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى