أخبار عامة

“جيه إل إل” تعيّن جيمس ألان رئيساً تنفيذياً جديداًقرار التعيين يتزامن مع تزايد ثقة المطورين والمستثمرين بواحدة من أهم مناطق النمو بالنسبة للشركة

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت “جيه إل إل”، إحدى شركات الخدمات المهنية الرائدة والمختصة في إدارة العقارات والاستثمارات وتقديم خدمات الاستشارات التنموية، عن تعيين جيمس ألان رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بغية دعم أجندة نموها الطموحة في المنطقة.

أقرأ أيضا..


يتولى ألان، الذي بدأ مزاولة مهامه اعتباراً من 1 سبتمبر 2023، منصبه الجديد خلفاً لتييري ديلفو الذي استقال من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا بعد حوالي 5 سنوات. يتمتع ألان بـ 20 عاماً من الخبرة في مجال العقارات عبر أهم الأسواق التنافسية مثل المملكة المتحدة والصين وإندونيسيا، مما سيثري بلا شك أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


وسيتعاون ألان من خلال منصبه الجديد بشكل وثيق مع الفريق القيادي للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ضماناً لتحقيق النمو المستدام عبر مختلف خطوط أعمال “جيه إل إل”، وتعزيز عروض خدماتها في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع الاستمرار في تقديم المشورة فائقة الجودة للعملاء.


وبهذه المناسبة قال جيمس ألان، الرئيس التنفيذي لشركة “جيه إل إل” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إنه لشرف عظيم لي أن أستكمل النجاحات المهمة التي حققتها شركة ’جيه إل إل‘ في واحدة من الأسواق العالمية الأكثر ديناميكية، وأن أوجهها نحو فصل جديد من النمو الاستراتيجي. وعلى مر السنين، توالت نجاحات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. لذا، أتطلع قدماً لتوظيف خبرتي العالمية من أجل تحقيق قيمة طويلة الأجل لعملائنا الكرام”.
من جانبها قالت سو أسبري برايس، المدير التنفيذي لوحدة ديناميكيات العمل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “جيه إل إل”: “في ظل تحول المباني وبيئة العمل إلى معيار أساسي لنجاح الشركات، أصبحت العقارات ركيزة رئيسية للمنهجية التي تتبناها الشركات عبر عملياتها التشغيلية. ومن هذا المنطلق، يتمتع ألان بالخبرة العالمية المثلى لمساعدة العملاء على تحقيق التميز في سوق شديدة التنافسية، وذلك من خلال توفير استراتيجيات مبتكرة لبيئة العمل ترتقي بعالم الأعمال المتغير إلى آفاق جديدة”.


من جهتها قالت ستيفاني هايد، المدير التنفيذي لوحدة استشارات الأسواق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “جيه إل إل”: “لا شك أن خبرة ألان في ترسيخ وتطوير أعمال الشركة في إندونيسيا ستفتح أمامنا آفاقاً جديدة لتعزيز حضورنا في المنطقة. ومن المتوقع أن يتضاعف الطلب على خدمات الاستشارة فائقة الجودة من جانب أصحاب العقارات وشاغليها، لذا نحن متفائلون جداً إزاء الفرص المستقبلية التي تنتظرنا”.


يشار إلى أن جيمس ألان يعمل لدى “جيه إل إل” منذ 15 عاماً، حيث قاد أعمال الشركة في إندونيسيا على مدار السنوات الخمس الماضية. وتغطي خبرته العديد من جوانب قطاع العقارات بما في ذلك خدمات أماكن العمل، والتأجير، وخدمات المشاريع والتطوير، والعقارات السكنية، وأسواق رأس المال، وتمثيل المستأجرين.


حصل ألان على درجة الماجستير في العقارات من جامعة ريدنج في المملكة المتحدة، كما أنه زميل المعهد الملكي للمساحين القانونيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى