أخبار العالم

جينيتك تعمل على الارتقاء بسوق الأمن المادي في الشرق الأوسط عبر عروضها الترويجية “دعم الابتكار 2024”

أعلنت شركة جينيتك، الرائدة عالمياً في مجال تطوير الحلول الأمنية الموحدة وحلول السلامة العامة وعمليات الأعمال وذكاء الأعمال، عن إطلاق حملتها الترويجية “دعم الابتكار 2024: Empower 360“، التي تتضمن جولة في منطقة الشرق الأوسط تسلط الضوء على خارطة طريق خاصة بمنتجات الشركة، تستعرض أحدث ابتكارات الشركة ورؤيتها الاستراتيجية للمستقبل.

وستبدأ هذه الحملة الترويجية التي تقام بالشراكة مع Axis Communications وHID Global وIpsotek، في الدوحة يوم 2 مايو، لتنتقل بعدها نحو محطات رئيسية في أهم أسواق المنطقة، مثل أبوظبي في يوم 13 مايو، والرياض يوم 16 مايو. وتضم هذه الحملة الترويجية التي تتناول أهم الموضوعات الحاسمة التي تؤثر على المتخصصين في مجال الأمن المادي، خبراء من جينيتك سيتطرقون إلى قضايا القياسات الحيوية، وتحليلات الفيديو، وحلول التحكم في الوصول التي تتجاوز حلول الأبواب. ويعد استكشاف نهج موحد لدمج هذه الحلول بسلاسة من القضايا الأساسية التي ستتطرق إليها المناقشات.

كما سيتم نقاش موضوعات مهمة تتضمن حالة الأمن المادي الإقليمي، وأحدث الاتجاهات، وأفضل الممارسات لحماية الأصول والبنية التحتية. وسيتمكن الحاضرون من الحصول على رؤى حصرية بشأن أحدث تقنيات جينيتك، والمنتجات التي ستطلقها الشركة قريباً، والمبادرات الاستراتيجية التي تعيد تشكيل مشهد الصناعة. وعلاوة على ذلك، ستتاح الفرصة للحاضرين للمشاركة في عروض توضيحية حية للحلول التي تطرحها جينيتك، كما سيتمكنون من التواصل بحرية مع خبراء متخصصين في الصناعة، ومع الشركاء المعتمدين لاستكشاف الاتجاهات والتقنيات الناشئة.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لشركة جينيتك في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “نحن ملتزمون بتشكيل وصياغة مستقبل الأمن المادي وتعزيز السلامة العامة من خلال الابتكار والتعاون. كما أننا نهدف إلى تزويد عملائنا بالموارد والمعرفة التي يحتاجونها ليتمكنوا من التعامل بفعالية وكفاءة في عالم الأمن المادي المعقد. وتعد حملتنا الترويجية هذه بمثابة شهادة على عمق التزامنا بتمكين المهنيين والمتخصصين من خلال أفضل الحلول المتطورة. ونحن نأمل بالتعاون مع شركائنا، أن يمهد هذا الحدث الطريق لغد أكثر أماناً وذكاءً.”

إلى ذلك، ستقوم حملة “دعم الابتكار 2024: Empower 360” باستعراض حل مركز الأمن كخدمة، ويعد هذا البرنامج عبارة عن برنامج قابل للتطوير ومفتوح وموحد على نطاق واسع يتم تقديمه كحل برمجيات كخدمة (SaaS)، ويجمع بين التحكم في الوصول وإدارة الفيديو والبحث الجنائي ومراقبة التسلل والأتمتة والعديد من قدرات الأمان المتقدمة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى