سوشيال ميديا

تيك توك تحتفي بقصص ملهمة من أصحاب الهمم ضمن أحدث حلقات سلسلة T-Talks

الرياض، المملكة العربية السعودية  – جلف تك : بعد النجاح الكبير للحلقتين الأولى والثانية، أطلقت TikTok الحلقة الثالثة من سلسلة T-Talk  والتي ركزت في محتواها على أولئك الذين لطاما نشروا الأمل وألهموا من حولهم؛ أصحاب الهمم. وتحتفي أحدث الحلقات بالتجارب شخصيتين ملهمتين في تجاوز الصعاب والتغلب على الشدائد عبر الإيمان والثقة بالنفس. فالأولى دارين بربر، رياضية حققت شهرة عالمية، وأصبحت مدربة لياقة وحياة. والثانية جيسيكا سميث، وهي سباحة أولمبية أسترالية، شاركت في الألعاب الأولمبية لأصحاب الهمم، وتحولت إلى تأليف الكتب للأطفال، وصاحبة وكالة تستقطب المواهب وتدعم التنوع والشمولية.

عبر قصص ملهمة تأخذنا دارين وجيسيكا في رحلة مشوقة، تشرحن من خلالها التحديات التي واجهتهن والدعم الذي تلقته كل واحدة منهن. كما سيعرضن على المتابعين الإرشادات التي أثبتت جدواها في كيفية الحفاظ على قوتهن وطاقتهن الإيجابية، وكيفية استلهام الأفكار من المحيطين بهن. وإلى جانب مشاركة قصصهن، تؤكد كل منهن على أهمية الحوار المفتوح والمحتوى الشامل في توفير أرضية مشتركة تجمع الناس وتتيح لهم مساحة آمنة للتعبير عن أنفسهم. وفي هذا الصدد قالت: “على الرغم من الآراء السلبية لبعض الناس في منصات التواصل الاجتماعي ومنصات مشاركة المحتوى في السنوات الأخيرة، أعتقد أن إطلاقها قد منح الكثير من الأقليات منبراً يحتفي بهم ويعلي صوتهم في مشاركة القصص الإيجابية. وبشكل شخصي، منحتني العديد من السبل لمشاركة قصتي ومساعدة الآخرين على مشاركة قصتهم “.

تشتهر TikTok بكونها منصة متنوعة تلقي الضوء على مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تثير اهتمام المجتمع ضمن مساحة آمنة. وعبر سلسلة T-Talk، تشجع المنصة المستخدمين للتعبير عن أنفسهم بصدق وشفافية، وتسعى من خلال ذلك لتوسيع آفاق أفراد مجتمعها من خلال نشر الرسائل الإيجابية والأمل وإلهام الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى