اقتصاد

تقنية بلوك تشين أو العملة الرقمية و تطبيقها في الاقتصاد الذكي

دبي – فريق التحرير

في إطار سعي حكومة دبي إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات في تبني  التكنولوجيات الذكية الواعدة، تستضيف دبي أكبر حدث في المنطقة حيث سيلتقي الخبراء في عالم تقنية البلوك تشين و العملات المشفرة في ندوة ” تطبيق تقنية البلوك تشين في الاقتصاد الذكي “و ذلك بتاريخ  7 أكتوبر 2021 في فندق اتلانتس النخلة.

سيناقش مجموعة من أمهر الخبراء و المختصين خلال هذا المؤتمر اتجاهات الأسواق الحالية في منصات تقنية البلوك تشين و العملات المشفرة و كيفية تطبيق تكنولوجيا البلوك تشين الأمثل في عدة مجالات مثل الإستثمار ، التعليم ، الصحة و المشاريع المستقبلية وسيحظى المستثمرون بهذه الفرصة بدرجة كبيرة من الكفاءة و الأمن و الخصوصية.

 سيتم حدث الإفتتاح يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر و بعد الافتتاح سيناقش خبراء تقنية البلوك تشين و الحضور و المتحدثين مواضيع عديدة ؛ مثل اتجاهات الإستثمارات الناشئة في تقنية البلوك تشين ؛ الدعم الحكومي لتطبيق البلوك تشين في الاقتصاد ، بالإضافةإلى توفير فرص للأعمال و المشاريع الناشئة للتواصل مع العديد من المستثمرين و العملاء  حول العالم . و سيتثنى للمستثمرين أيضًا التحدث مع الخبراء لإيجاد حلول وتوجيهات فعالة للشركات ، في سوق مليء بالتحديات ولكنه يوفر أيضًا فرص قيمة.

يعد هذا المؤتمر نقطة التقاء مهمة لبناء العلاقات من خلال التفاعل والتواصل التعاون مع كبار الخبراء / المديرين التنفيذيين في الصناعة و مديري التمويل و أصحاب الرؤى الواسعة في تخطيط المشاريع وتطويرها.

سيتم إستضافة المؤتمربتاريخ 7 أكتوبر في فندق اتلانتس النخلة من الساعة 9 صباحأَ – 6 مساءَ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى