اقتصاد

بترومين اكسبرس” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “بريجستون” لتوفير تجربة إطارات متفوقة للعملاء

• “بترومين للإطارات” و”بريجستون” تطلقان أول مركز مشترك لبيع وصيانة الإطارات في حي المحمدية بمدينة جدة
• تخطط الشركتان لتعزيز شبكة المراكز من خلال افتتاح المزيد من المراكز المشتركة في جميع أنحاء المملكة تقدم مجموعة وساعة من الإطارات والخدمات عالية الجودة

جدة، المملكة العربية السعودية، جلف تك: أعلنت “بترومين اكسبرس” عن إطلاق مشروع مشترك مع “بريجستون”، العلامة التجارية الرائدة والشهيرة في قطاع السيارات وإحدى أكبر الشركات المصنّعة للإطارات ومنتجات المطاط في العالم. وتأتي هذه الخطوة دعماً لأهدافها المتمثلة في إبرام شراكات مثمرة مع الأطراف المعنية بقطاع أعمالها الذين يتمتعون بسمعة مرموقة في قطاع السيارات، وذلك بأسلوب يقوم على مبدأ توحيد المصالح ويعود بالمنفعة على مختلف الأطراف عبر تسخير المهارات المشتركة.

ويمثل المشروع منشأة مشتركة بين الجانبين لتلبية جميع متطلبات واحتياجات السيارات بما يشمل خدمة تغيير الزيوت وفحص البطارية واستبدالها وصيانة أنظمة التكييف والتنظيف بالبخار وتعقيم السيارات وغيرها، لتقدم بذلك تجربة سلسة ومخصصة للعناية بالسيارات. وبمناسبة إطلاق المركز الجديد، سيستفيد جميع العملاء الذين يقومون بشراء إطارات “بريجستون” من عرض ترويجي مميز يستمر لغاية يوم 31 مارس.

وتعتبر “بترومين اكسبرس” المزود الرائد لحلول عالمية المستوى لصيانة وإصلاح المركبات وتشغّل شبكة تضم أكثر من 650 محطة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتقدم مجموعة شاملة من خدمات ومنتجات العناية بالسيارات بدعم من خبرتها الاستثنائية في القطاع وكادر عمل مميز من الفنيين المؤهلين.

ومن ناحية أخرى، تشغل “مجموعة بريجستون” في الوقت الراهن 179 منشأة إنتاج تتوزع على 25 دولة حول العالم. وتستخدم العديد من علامات السيارات الكبرى إطاراتها كميزة أساسية في منتجاتها.

وفي معرض تعليقه على التعاون مع “بريجستون”، قال كاليانا سيفاغنانام، الرئيس التنفيذي لشركة “بترومين”: ” نجحت ’بترومين اكسبرس‘ على مر السنين في ترسيخ إرثها العريق وتميزها في قطاع السيارات من خلال إبرام شراكات مع أبرز العلامات التجارية العالمية، في حين تبحث باستمرار عن سبل جديدة ومبتكرة للتفاعل مع ملاك السيارات من خلال حرصها المطلق على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. ولاشك أن هذا المشروع المشترك الجديد مع علامة ’بريجستون‘ يمثل نقلة نوعية على مستوى تلبية احتياجات العملاء من ملاك السيارات في المملكة. ونحن في ’بترومين اكسبرس‘ نركز على تقديم تجربة خدمة مريحة وسريعة وموثوقة تضع رضا العملاء على رأس قائمة أولوياتها”.

يشار إلى أن شركة “بترومين اكسبريس” تقدم أيضاً مجموعة من الحلول والخدمات والمنتجات المتنوعة للسيارات، وتُصنف ضمن ست فئات رئيسية وهي: خدمة المحركات؛ والصيانة الدورية؛ وخدمة البطارية؛ وخدمة العجلات؛ وخدمة المكيف؛ وخدمة غسيل السيارات eco-wash.

-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى