أخبار عامة

انطلاق Apex Legends Mobile الأساطير الجديد

ينطلق اليوم حدث جديد يضم شخصية آش بالإضافة إلى نمط معركة جديد وأوضاع جديدة للوقت المحدود وتحديثات على الخريطة والمزيد غير ذلك

أعلن كل من EA وRespawn Entertainment عن إطلاق Apex Legends Mobile الأساطير على الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى وصول شخصية آش الأسطورية، يتضمن حدث الأساطير كذلك تقسيمًا جديدًا في التصنيفات، وأحداث جديدة، ومدخل معركة جديد، وتحديثات للأنظمة الأساسية. هذا وتحصل أفضل شخصية أسطورية في عالم الأجهزة المحمولة فايد على سلاح جديد، وهو ميزة خاصة باللعبة على الأجهزة المحمولة.

يتضمن حدث Apex Legends Mobile الأساطير عددًا من التحديثات الجديدة إلى اللعبة منها:

  • وصلت شخصية آش الأسطوري مع مجموعة جديدة من المهارات الأساسية بما في ذلك القدرة الثانوية “Marked For Death” التي تكشف عن مواقع علب الموت والأعداء الذين ما زالوا على قيد الحياة والقدرة التكتيكية ” المصيدة الكهربائية” التي تركز الهدف على الأعداء وتسبب لهم الضرر والقدرة القصوى “Phase Breach” التي تنقل الشخصية إلى الموقع الهدف.
  • سلاح ميلي قابل للتحديث فريد من نوعه والأول في عالم اللعاب لشخصية فايد ويحمل اسم الكوكبة والذي يمكنك تخصيصه بالتأثيرات البصرية والالمواد وغيره.
  • Second Shot Blitz: معركة كبيرة محدودة جديدة سيتم تنشيطها خلال الموسم. في أثناء تنشيط Second Shot Blitz، سيحظى الجميع بفرصة العودة إلى اللعبة تلقائيًا.
  • حدث Halloween: أصبح حدث Halloween الخاص بنا في أكتوبر قاب قوسين أو أدنى! ابحث عن الإضافات المفزعة إلى خريطتي وادي الملوك وحافة العالم بالإضافة إلى مكافآت تجميلية رائعة للأساطير والأسلحة المفضلين لديك!
  • بعثات المجموعات: تعهد بالولاء لإحدى المجموعات الثلاثة الكبرى التي تتنافس على السلطة في Apex ألعاب. سيوفر لك إكمال المهام بالنيابة عن هذه المجموعات عملة موسمية يمكنك تحصيلها في المتجر الموسمي!
  • يأتي مدخل معركة الأبطال مع بعض الميزات التجميلية المدهشة! فك قفل مدخل المعركة هذا لإظهار روح المحارب داخلك وخارجك لأعدائك!
  • ستقدم خريطتا وادي الملوك و حافة العالم الآن بالتداور المعركة العادية والمعركة الكبيرة المصنفة، بالإضافة إلى إطلاق الكوليزيوم حيث يمكنك بدء قتال فردي وإخطار كل المجموعة بأنك تقبل كل التحديات. كلما ارتفع عدد من تقتلهم في أثناء تواجدك في الكولوسيوم، كانت الجائزة أكبر! فضلًا عن ذلك، سيتم تبديل المعركة حتى الموت للفرق (TDM) ولعبة الأسلحة بالتداور ما بين خرائط Thermal Station وArtillery وPythas Block 0.

هذا وتوفر ملاحظات التصحيح الجديدة ومذكرات المطور المصنفة التفاصيل الكاملة والمعلومات المعمقة المفصلة لهذا التحديث الجديد الرائع في Apex Legends Mobile.

إن Apex Legends Mobile عبارة عن لعبة معركة كبيرة استراتيجية تعتمد على شخصيات أسطورية، والمعارك بين أفضل الفرق تصنيفًا، والقتال السريع، الذي عزز مكانة اللعبة كواحدة من أفضل ألعاب التصويب على مستوى العالم، وكل ذلك في حزمة خاصة بالأجهزة المحمولة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى