اقتصاد

“الوطنية للإسكان” دور قيادي في قطاع العقارات يحقق جودة الحياة في المملكة

الرياض –  فريق التحرير

نجحت الشركة الوطنية للإسكان في توفير عشرات الآلاف من الوحدات السكنية العصرية للمواطن السعودي خلال الفترة الماضية، ولا زالت تحقق تقدمًا كبيرًا في عدد المشاريع الجديدة  التي تحقق وفرة في المعروض العقاري. هذه الإنجازات تأتي بالتزامن مع مشاركة الشركة الوطنية للإسكان في ملتقى سكني للربع الثاني من عام 2021 بمدينة الرياض.

وتهدف الشركة إلى تحقيق الرؤية الطموحة في رفع نسبة تملك السعوديين للمسكن الخاص إلى 70% بحول عام 2030  لتوفر مجتمعات سكنية ذات معايير عالية تعزز من جودة الحياة وتصل إلى مجتمع حيوي ووطن طموح واقتصاد مزدهر.

ومن أبرز مشاريع “الوطنية للإسكان” ضاحية الجوان في مدينة الرياض وهي الأكبر على مستوى المملكة وتوفر إلى جانب الضواحي الأخرى التي تطورها الشركة أسلوب حياة عصري يحقق جودة المعيشة ويراعي تكامل الخدمات والمرافق اللازمة بما يلبي رغبات الأسر المستفيدة.

وأهم ما يميز الوحدات التي تطرحها الوطنية للإسكان تنوع التصاميم العصرية وإتاحة مساحات متنوعة ضمن مجتمعات عمرانية حديثة تلبي مختلف الاحتياجات وتطلعات الأسر السعودية، بالإضافة إلى إتاحة طرق دفع تناسب مختلف الشرائح وعلى فترات تصل إلى 25 عامًا.

وتسعى الشركة لصناعة عقارية تعزز تنوع الاقتصاد الوطني وتعزيز دور القطاع الخاص وزيادة نسبة الناتج المحلي الذي يضم نحو 120 صناعة مختلفة، وتمكين السعوديين من إيجاد حاجتهم السكنية في مجتمعات عمرانية حديثة وذات بنية تحتية قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى