اقتصاد

“الوطنية للإسكان” تطلق مشروعي رواء وميلاء بالرياض وجدة .. يضيفان أكثر من 1800 وحدة سكنية

الرياض –  فريق التحرير

تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، وبحضور معالي أمين جدة الأستاذ صالح بن علي التركي ، أطلقت الشركة الوطنية للإسكان مشروعي “رواء” و”ميلاء” اللذين تنفذهما الشركة كمطور رئيسي بضاحية الجوان شمال مدينة الرياض.  ويوفر مشروع “رواء” أكثر من 1000 وحدة سكنية على مساحة تتجاوز 780 ألف متر مربع. أما مشروع “ميلاء” فتتجاوز مساحته 400 ألف متر مربع ليوفر أكثر من 800 وحدة سكنية ويقع في  ضاحية خيالا بمحافظة جدة.

وأوضح المهندس محمد بن صالح البطي الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان أن المشروعين يتميزان بتكامل الخدمات والمرافق ضمن بيئة سكنية متكاملة وفي موقعين مميزين وبعدة نماذج مختلفة. مضيفًا أن الشركة تواصل العمل نحو تحقيق مستهدفات رؤية 2030 عن طريق إنشاء ضواحي سكنية ذات مجتمعات حيوية وبمعايير عالية ترفع من جودة الحياة، في إطار التزامها بزيادة المعروض العقاري وتوفير الوحدات التي تناسب المواطنين. وأكد البطي أن هذه المشاريع تلقى اهتمامًا كبيرًا من القيادة الرشيدة مما يحقق تطلعاتها في رفعة هذا الوطن المعطاء

 وتتنوع نماذج المشروعين بين فلل وتاون هاوس وبمساحات وتصاميم متنوعة ضمن بيئة عصرية توفر الرفاهية وتلبي كافة احتياجات الأسرة السعودية، بأسعار تبدأ من 748 ألف ريال وبأقساط شهرية مُيسرة.

ويمكن للأسر الراغبة في معاينة وحدات مشروع “رواء” زيارة  مركز “مرسية” التفاعلي بضاحية الجوان، أما مشروع “ميلاء” فعليهم زيارة مركز سكني الشامل بجدة، كما يمكن حجز الوحدات إلكترونياً من خلال تطبيق “سكني”.

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان أطلقت الشهر الماضي مشروع “أصالة الجوان” بضاحية الجوان ضمن خطتها لزيادة المعروض العقاري بالمملكة، حيث توفر بيئة سكنية متكاملة تحتوي على المرافق الصحية والتعليمية والتجارية ومناطق ترفيهية مفتوحة.

والضواحي الكبرى هي مخططات حضارية نموذجية تهدف إلى المساهمة في مشاريع سكنية ضخمة تضمن فرصا استثمارية مستمرة مع تطوير أنماط الحياة على الأصعدة الترفيهية والرياضية والثقافية بمفاهيم عصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى