أخبار عامة

العيسائي للسيارات راعيا للمتسابقة السعودية( ميرهان الباز ) في أول رالي نسائي في المملكة العربية السعودية

جدة ، المملكة العربية السعودية :جلف تك

وقعت ” العيسائي للسيارات ” وكيل سيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية ، عقد رعاية مع  “ميريهان الباز” وهي الحاصلة على لقب أول ميكانيكية سعودية تشارك في فورمولا إي الدرعية ضمن فريق المارشالز في العالم و ذلك للمشاركة في أول رالي ملاحي صحراوي مخصص للسيدات في المملكة العربية السعودية و المنطقة العربية .

يأتي ذلك في إطار الدعم اللامحدود من قبل القيادة الحكيمة لمختلف المجالات والأنشطة كرياضة السيارات والدراجات النارية ، و لتمكين المرأة في المملكة العربية السعودية في العديد من المجالات، والتي تعتبر الأنشطة الرياضية جزءًا مهمًا من هذا الإطار .

تندرج هذه الرعاية ضمن مساهمات العيسائي للسيارات المستمرة في مختلف الفعاليات الترفيهية والرياضية في المملكة و يأتي  تماشيا مع رؤية المملكة 2030  التي يمثل تمكين المرأة أحد أهم مستهدفاتها .

كما ستشارك  المتسابقة “ميرهان الباز ” بسيارة ميتسوبيشي  

L200

L200 و التي تمتاز  بالقوة و الموثوقية و يأتي الطراز الجديد من

  مزودا بناقل حركة أوتوماتيكي  بـ ٦ سرعات بالاضافة الى مجموعة من المزايا الذكية والامنه  للركاب والسائق ، حيث تم تجهيز السيارة المشاركة من قبل العيسائي للسيارات لخوض هذه المغامرة مع أوائل السيدات السعوديات في أول رالي نسائي في المملكة تحت مسمى “رالي جميل ” و هو رالي ملاحي صحراوي ،  لا يتطلب السرعة ، و يتكون كل فريق من سيدتين يتم  فيه  استخدام أفضل تقنيات الملاحة  للمنافسة على عبور صحاري المملكة العربية السعودية الرائعة باستخدام سيارات رباعية الدفع  للوصول لاحداثيات مخفية شكلت مسارات الرالي ، لجمع أكبر عدد النقاط للفوز بهذا الرالي .

و سيشارك فريق العيسائي للسيارات في رالي جميل للسيدات بأسم # شغف_السعودية ، بقيادة ” ميرهان الباز” و مساعدتها ” فرح اليوسف ” و التي ستنطلق من مدينة حائل مرورا بمدينة القصيم ومن ثم ينتهي في العاصمة الرياض حيث ستواجه فيه المشاركات  ظروفًا جوية مختلفة وتضاريس صعبة .

و تطمح ميرهان الباز بتمثيل المرأة السعودية المتمكنة وأن تحقق  إنجازا وطنيا يكون دافعا لجيل جديد من متسابقات الراليات النسائية في المملكة و الشرق الاوسط  ، وتمثيل تمكين المرأة عبر رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية .

وقد رحب الرئيس التنفيذي لشركة العيسائي للسيارات الاستاذ / بندر العيسائي ، برعاية المتسابقة “ميرهان الباز”  واصفاً هذه الخطوة أنها تشكل دافعا للمرأة السعودية  لتعزيز أدائها في مثل هذه المسابقات و البطولات الرياضية و منها لتحقيق المزيد من الانجازات العالمية … و تقديم صورة المرأة السعودية المتمكنة التي ستمثل فخرا للوطن بإنجازاتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى