أخبار عامة

الصارم البتار” تكرم أمهات المحاميات المتميزات في بادرة هي الأولى من نوعها في السعودية

في بادرة تعتبر الاولى من نوعها في السعودية، قامت شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية بتكريم امهات المحاميات، وذلك ياتي من باب الثناء والشكر لهن على تربيتهن ودعمهن لبناتهن في مجال المحاماة والاستشارات القانونية ومواصلة مشوارهن التعليمي.

اذ جرت العادة ان تقوم بعض الجهات والشركات بتكريم موظفيها حسب النتائج والانجازات الا ان هذه المبادرة من القطاع الخاص وتكريم وتحفيز الامهات لتشجيع عمل المراة في القطاع القانوني تعتبر الاولى من نوعها في القطاعين العام والخاص.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية الدكتور حاتم حسنين خلال حفل اُقيم بهذه المناسبة في فندق الشيرتون فوربوينت يوم الاحد الماضي ٢٦ / ١٢ / ٢٠٢١ م ان اطلاق هذه المبادرة ياتي من باب شكر الوالدين ودور الام في تهيئة ابنائها وبناتها وتوجيههم بالشكل المطلوب لمسارات الحياة ودعمهم بكل الامكانيات لتحقيق اهدافهم وتوجيههم بشكل صحيح في حياتهن العمليه.

وأضاف حسنين ان شركته تدعم عمل المراةُ خصوصا ان المراة اثبتت نجاحها في شتى المجالات خصوصا في مجال المحاماة والقانون وقد حققن المحاميات نجاحات   متتاليه ومتنوعه في شتى التخصصات والميادين القانونية خلال السنوات الثلاث الماضية .

من جهته قالت والدة المحامية ريم العشيوي الاستاذة وفاء المجلي انها تحرص كثيرا على تميز وتخصص ابنائها وبناتها وتقدم التوجيه والدعم اللازم لهم حتى يحققوا النجاح المطلوب منهم في حياتهم واكدت المجلي ان دور الام بارز ومهم في تكوين الاسرة ونجاح الابناء وتعلمهم وتوجييهم.

وتشاركها الرأي والدة المحامية منى الزوم الاستاذة هند السديري التي تقدمت بشكرها لشركة الصارم البتار على هذه المبادرة و تكريم الامهات مع بناتهن المحاميات نظير ما قدمن من دعم لهن خلال سنوات العمر من تربيه وتعليم وتوجيه حتى اصبحن مستشارات ومحاميات يملكن خبرة واسعه واطلاع قانوني وعمل ميداني يؤهلهن لكسب اكبر القضايا والمرافعات لدى جميع المحاكم باختلاف تخصصاتها.

واشارت السديري ان الاستثمار الحقيقي في تربية الابناء والبنات حتى يحققو ما يطمحون له في اعمالهم ووظائفهم وهذه البادرة تعزز من متانة العلاقات بين الموظفات والشركة حتى تصبح العلاقات وثيقة تجمعهم روح الاسرة الواحدة.

من جانب اخر اكدت والدة المحامية ليندا البلوي الاستاذة دلال البلوي ان هذا التكريم يختصر المسافات ويعزز بيئة العمل ويقرب وجهات النظر من خلال تكريم من أنجب المبدعات من محاميات وطبيبات وموظفات وطالبات وغيرهم فالام دورها كبير ولا يقتصر على المنزل فحسب وانا ارى ان ما قامت به شركة الصارم البتار يعتبر انجاز حقيقي ومبادرة فعاله اتمنى من مختلف الجهات والهيئات والوزارات والشركات ان تنهج هذا التوجه لتكريم الامهات والاباء.

من جهة اخرى قالت والدة المحامية جنا العقل الاستاذة هناء الزامل انها تشكر الصارم البتار على ما قدموه من دعم وتوجيه للمحاميات ليحققن انجازات عظيمه ومختلفة في شتى القضايا والمرافعات والتي عززت وزادت من ثقة المحاميات بأنفسهن وجعلت كثر منهن يحببن العمل اكثر وحفزتهن لمواصلة العمل والانجازات في مجال المحاماة والقانون ونحن اليوم نجتمع لنحتفل مع الامهات بانجازات المحاميات من بناتنا وما حققوه خلال الفترة الماضية من احكام وقضايا واشارت ان العمل الذي تقوم به الصارم البتار يعتبر من باب المسؤولية المجتمعية والتي تعزز العلاقات بين الموظفين وقيادات الشركة.

وتشاركها الراي والدة المحامية عبير العجمي الاستاذة جوزاء العجمي التي ابدت اعجابها بالمبادرة والتي تشكر الام التي لها دور في تعزيز ونجاح ابنتها المحامية ويجعلنا فخورين بانجازات بناتنا في مجال عملهن القانوني فانا اليوم حضرت للتكريم لالتقي بامهات المحاميات الاخريات ونشاهد ونلمس ما حققنه من تطور وانجاز في مجال الاستشارات والعمل القانوني وكيف اصبحن قادرت على قبول وخوض مختلف القضايا والمرافعات بعد ان امتلكن الخبرة والوعي القانوني والتاهيلي لعملهن مع اهم قطاعات الحياة خصوصا السلطة القانونية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى