أخبار العالم

الشركة الوطنية لحلول النقل (NTSC)وناقل إكسبرس تعلنان عن عقد شراكة استراتيجية لدعم الخدمات اللوجستية المستدامة

في خطوة هامة نحو تحقيق الاستدامة البيئية، قامت الشركة الوطنية لحلول النقل (NTSC) وناقل إكسبريس بتوحيد جهودهما لقيادة مبادرة شاملة لإزالة الكربون من الأسطول التجاري لشركة ناقل إكسبريس. هذه الشراكة الاستراتيجية تتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتسلط الضوء على التزام الشركتين بالحلول اللوجستية المبتكرة والمستدامة.

تستفيد هذه الشراكة من خبرات الشركة الوطنية لحلول النقل (NTSC) في مجال النقل المستدام لوضع خارطة طريق لإزالة الكربون من أسطول مركبات شركة ناقل إكسبرس. وأحد الجوانب الرئيسية لهذه المبادرة هو توفير الشركة الوطنية لحلول النقل (NTSC) للشاحنات الكهربائية المتقدمة طراز Q-Light QARGO4EV، والتي من المقرر أن تحدث ثورة في عمليات ناقل إكسبريس، مما يقلل بشكل كبير من بصمتها الكربونية ويمهد الطريق للحصول على أسطول مستدام بالكامل بحلول عام 2030.

أقرأ أيضا.. الشركة الوطنية لحلول النقل (NTSC) تكشف عن حافلة كهربائية متطورة للتنقل المستدام

وتحدث السيد غاري فلوم-الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لحلول النقل (NTSC)- عن الشراكة الجديدة قائلا: ” لقد وجدنا في ناقل إكسبرس شريكا يشاطرنا رؤيتنا لمستقبل مستدام. هذا التعاون شهادة على التزامنا المشترك تجاه البيئة وخطوة حاسمة نحو تحقيق أهداف المملكة لخفض انبعاثات الكربون كما ورد في رؤية السعودية 2030.”

وقال الدكتور فادي البحيران، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ناقل ونائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة (سُبل): “هذه الشراكة ليست تعاون استراتيجي فحسب؛ إنما هي انعكاس لالتزامنا تجاه مجتمعنا وكوكبنا. إننا نبدأ رحلة تحويلية تتجاوز الأهداف التجارية.”

يعد هذا التعاون الرائد بين الشركة الوطنية لحلول النقل (NTSC) وناقل إكسبرس استجابة استباقية للحاجة العالمية لحلول النقل المستدامة في مجال الخدمات اللوجستية، ويضع معيارًا جديدًا للإشراف البيئي داخل هذا القطاع. إنه بيان جريء في مجال يلعب دورًا حيويًا في الاقتصاد العالمي ولكنه يواجه مطالب متزايدة بأن يعمل بطريقة أكثر حفاظًا على البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى