Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

السعودية تستضيف المنتدى الدولي الأول للترفيه في الشرق الأوسط

تنظم الهيئة العامة للترفيه السعودية، بالشراكة مع منظمة إيابا الدولية المنتدى “الدولي” للترفيه، وذلك خلال الفترة من 5 – 8 مارس المقبل، وتقام فيه مجموعة من ورش العمل المتركزة على الخبرات العملية للمتخصصين في مجالات صناعة الترفيه.
اقرأ ايضا..التوقيع يدعم استمرارية النمو المتسارع لعلامة هوليداي إن التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

يتضمن المنتدى المخصص لدعم صناعة الترفيه جلسات يقودها نخبة من الخبراء والمتحدثين الدوليين في شركات عالمية، للإسهام في معرفة إدارة المرافق الترفيهية، وتنظيم الفعاليات، وتسليط الضوء على أبرز المشاريع الترفيهية والجاذبة في المملكة وعاصمتها الرياض.

ويهدف المنتدى الذي تشارك فيه منظمة إيابا لأول مرة في الشرق الأوسط منذ انطلاقها في عام 1918م، إلى استكشاف التطورات الجديدة والابتكارات العالمية في صناعة الترفيه، وتعزيز أداء المبادرات، ومعرفة طرق وأدوات قياس نجاح الفعاليات داخل المناطق الترفيهية، إضافةً إلى معالجة تحديات قطاع الترفيه، ودعم استراتيجياته من خلال التأهيل اللازم لقيادات فعالياته وبرامجه.

ويصاحب المنتدى الذي تنظمه العاصمة الرياض، برنامج مخصص للتطوير المهني يقدمه معهد مديري الوجهات الترفيهية IAM التابع للمنظمة؛ بهدف تبادل أفضل ممارسات المجال، عبر أنواع من المشاريع التي تقوم عليها شركات رائدة في قطاع الترفيه من جميع أنحاء العالم.

وتأتي استضافة الهيئة العامة للترفيه لهذا الحدث، استمراراَ لمبادراتها الترفيهية، وتطوير القطاع الترفيهي بأحدث المعايير الدولية؛ لتلبية احتياجات الإقبال الترفيهي المتزايد في جميع أنحاء المملكة.

انطلاق أولى جولات تحدي كأس “ROTAX” السعودية على حلبة “FunXtreme” بديراب

أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى