أبحاث وجامعات

الزهيري يفتتح مجمع الملاعب الرياضية في جامعة الفرات الأوسط التقنية

النجف: نهاد الربيعي

إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري مجمع الملاعب الرياضية في حرم جامعة الفرات الأوسط التقنية في الكوفة.

أقرأ أيضا.. الزهيري يفتتح مبنى المكتبة المركزية في جامعة الفرات الأوسط التقنية

حضر الحفل المساعدين لرئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد وعدد من الضيوف من جامعات أخرى، بالإضافة إلى مديري الأقسام في رئاسة الجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة من مختلف أقسام وتشكيلات الجامعة.

من جانبه ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة ثمن فيها جهود العاملين من الملاكات الهندسية والفنية في الجامعة لإنجاز هذه المشاريع المهمة التي نفذت بفترة قياسية وإمكانيات ذاتية، من خلال الاستثمار الأمثل لموارد صندوق التعليم العالي.

وأوضح أن “مجمع الملاعب الرياضية يشمل ثمانية ملاعب لألعاب مختلفة مثل التنس وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة الريشة وكرة الخماسي. تم انشاؤها على مساحة تبلغ خمسة آلاف متر مربع، ويضم أيضا مقصورة للجمهور بسعة تصل إلى ثلاثمئة شخص”.

وأضاف أن “افتتاح هذه المشاريع يشكل نقلة نوعية في تحسين مستوى الأداء وتوفير بيئة جامعية نموذجية، لاسيما وأن الأنشطة الطلابية تمثل مفصلاً مهماً من مفاصل العملية التعليمية”.

الجدير بالذكر أن المشروع قد نفذ من قبل الكادر الهندسي والفني في قسم الإعمار والمشاريع وقسم شؤون الديوان والحلقات الساندة في رئاسة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى