اتصالات وتكنولوجيا

الدليل الشامل لأروع الهدايا في العيد من أجهزة HONOR الذكية

بينما يستعد الناس لاحتفالات العيد، يصبح تبادل الهدايا تقليداً من أبرز التقاليد في هذه المناسبة. تعبيراً عن الفرحة بقدوم عيد الفطر والذي يعد رمز للتجمع والمحبة بين الاهل والأصدقاء، تعبر علامة HONOR عن امتنانها للملايين من المستخدمين من خلال تقديم عروض رائعة. ابتداءً من 1 أبريا إلى 15 أبريل، يمكن للمستهلكين الاستمتاع بخصومات رائعة وهدايا مجانية.

أقرأ أيضا.. كن أول من يحمل هاتف HONOR Magic6 Pro المدعوم بالذكاء الاصطناعي

HONOR Magic V2، أنحف وأخف هاتف قابل للطي

يمثل هذا الجيل الجديد من الهاتف الذكي القابل للطي الرائد من HONOR طفرة في الصناعة فيما يتعلق بسمك ووزن الهواتف القابلة للطي. يبلغ وزن هاتف HONOR Magic V2 نحو 231 جرامًا ويبلغ سُمكه 9.9 ملم، وهو ما يدفع حدود الابتكار للأجهزة القابلة للطي.

يأتي HONOR Magic V2 بسعر 6899 درهم مع هدايا بقيمة 3645 درهم تشمل Bose Quiet Comfort Ultra وHONOR Watch GS3 وHONOR Magic V2 Case وHONOR VIP Care+ التي تتضمن حماية للشاشة لمدة 12 شهرًا وضمان استبدال ممتد لمدة 14 يومًا.

HONOR 90 5G، الأكثر مبيعاً

هاتف HONOR 90 5G هو أول هاتف ذكي لتصوير الـ Vlog والمساعد الذكي الذي يمكنه تبسيط عملية تطوير المحتوى لتمكين المبدعين من مشاركة إبداعهم بسهولة خلال احتفالات العيد.

يأتي HONOR 90 5G بسعر يبدأ من 1499 درهم مع خصم يصل إلى 300 درهم. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا بقيمة 397 درهم، بما في ذلك HONOR Choice Earbuds وحماية الشاشة لمدة 6 أشهر وضمان استبدال الهاتف لمدة 14 يومًا.

HONOR X9b، أقوى هاتف مقاوم للكسر

يجمع HONOR X9b بين شاشة متينة مقاومة للسقوط من HONOR، قدرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرا 108 ميجابكسل، بطارية 5800 مللي أمبير، ويضع HONOR X9b معياراً جديداً في فئته من الهواتف الذكية.

ويأتي HONOR X9b بسعر 1199 درهم بدلاً من 1299 درهم مع هدايا بقيمة 337 درهم تشمل HONOR Choice Earbuds X5 Lite وحماية الشاشة لمدة 12 شهر وضمان استبدال الهاتف لمدة 14 يومًا.

HONOR Pad 8

يوفر الجهاز اللوحي HONOR Pad 8  تجربة ترفيهية رائعة في تصميم أنيق وصغير الحجم. يتميز HONOR Pad 8 بشاشة العرض الكاملة الرائعة مقاس 12 بوصة بدقة 2K و8 مكبرات صوت مع تقنية DTS: X ULTRA والتعاون على عدة شاشات.

يأتي HONOR Pad 9 بسعر 1199 درهم. داخل الصندوق، سيحصل المستخدمون أيضًا على لوحة مفاتيح للكمبيوتر اللوحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى