فعاليات ومؤتمرات

التفاصيل الكاملة لحفل روائع السنباطي قبل ساعات من انطلاقه فى الرياض

جمال علم الدين

يستعد عدد من نجوم الفن، اليوم الخميس، لإحياء حفل جماهيري بعنوان روائع السنباطى، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، حيث يذاع الحفل عبر قناة MBC مصر.

ويشارك في حفل روائع السنباطي نخبة من الفنانين منهم شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، ومن المقرر أن يؤدي هؤلاء النجوم باقة من الألحان رياض السنباطي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

حفل روائع السنباطي

وفي وقت سابق، روجت شركة بنش مارك، الشركة المنظمة للحفل، للفعالية من خلال نشر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي على موقع إكس، تويتر سابقا، معلقة: ليلة نستمتع فيها بروائع السنباطي، مع الفنانة شيرين بعد الوهاب، والفنان صابر الرباعي، والفنان أحمد سعد، الفنانة مي فاروق، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنان فؤاد زبادي، والفنانة إيمان عبد الغني، وبقيادة المايسترو هاني فرحات، على مسرح أبو بكر سالم.

وصول شيرين عبد الوهاب الرياض


ووصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، إلى مدينة الرياض؛ استعدادًا لمشاركتها في حفل روائع السنباطي، حيث استقبلها منظمي الحفل بالورود.

أقرا ايضا ACCIONA CULTURA تنظم حفل افتتاح الملعب الجديد لنادي الفتح الرياضي

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تجري البروفات التحضيرية للحفل المنتظر بقيادة المايسترو هاني فرحات، على أنغام أغنية لسه فاكر.

وصول أحمد سعد الرياض

بينما شارك الفنان أحمد سعد مقطع فيديو لحظة وصوله المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفل روائع السنباطي، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، معلقًا عليه: الآن وصلت السعودية عشان أحقق حلم من أحلام حياتي، وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي الليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى