فعاليات ومؤتمرات

البطلة مها الحملي تعلن عن مشاركتها في رالي داكار 2024

بقوة صاعدة في الراليات الصحراوية والى العالمية

البطلة مها الحملي تعلن عن مشاركتها لرالي داكار 2024

متابعة: ليلتي

 أعلنت بطلة الراليات السعودية مها الحملي عن مشاركتها في رالي داكار 2024 القادم في السعودية ، كأول مشاركة لها بقوة ضمن مسيرتها في عالم الراليات ، و ذلك بمؤتمر صحفي خاص في منتجع ديرتنا لمركبات Can-am في ذهبان – شمال مدينة جدة .

و اعربت البطلة السعودية الصاعدة عن سعادتها وحماسها لهذه التجربة الجديدة والمغامرة الصعبة بكل تحدي واصرار و باستعداد جاهز ، حيث تمثل مشاركتها حرصها بتمثيلها كبطلة سعودية في اقوى رالي في العالم .

و صرحت مها في المؤتمر بقولها : ” ان فرص تعزيز وتمكين المراة في شتى المجالات ولا سيما رياضة السيارات بدعم وبخطوات قوية ومدروسة من وزارة الرياضة بقيادة سمو الامير عبدالعزيز بن تركي ال سعود حفظة الله والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بقيادة سمو الامير خالد بن سلطان ال سعود حفظة الله.

وكل ما يقدموه لنا جلاء دعم وتسهيل هذه المشاركات وهذه التشريفات في المنصات العالمية ومن خلال استضافة رالي داكار في صحراء المملكة العربية السعودية و لمده 10 سنوات في حدث غير مسبوق في العالم بأكمله ” .

و أضافت : ” وبهذي المناسبة أود ان أخص الشريك الرسمي شركة عبداللطيف جميل للسيارات على إتاحة هذه الفرصة بالرعاية والدعم والتمكين من بداياتي التي كانت في رالي جميل وهاهنا اليوم نحن على مشارف دخول رالي داكار في يناير 2024

وفخورين بهذا التقدم والتعلم والخطوات التي كان لها الأثر الكبير في استكمال مسيرتنا في هذه السباقات كما تقدم  هذه الشركة الرائدة دعم كبير لرياضة السيارات بتنظيم البطولات داخل المملكة العربيه السعودية مع الاتحاد السعودي من بطولات وجولات السعودية تويوتا في شتى رياضة السيارات وأيضاً مدرسة GR التي كانت محط اهتمام كبير لدعم الشباب وتطوير المواهب في هذه المجال .

 كما أسردت مها الحملي الشكر الخاص للرعاة اوتوهب وكارهب ، و الشريك البرونزي براند شيب و شريك الخدمات شركة لومي لتأجير السيارات ، والشريك الإعلامي PR-Arabia .

الجدير بالذكر أن خط البداية مع البطلة مها الحملي قد بدء في العام 2019  ، في مدرسة القيادة ، تلاها الطريق العام ، ثم المسار الصحراوي ، ثم الجدية في اول رالي وهو رالي جميل للسيدات 2022 والذي حققت فيه  المركز الثالث في الترتيب العام

 والأول على الفئة .

و يستمر الخط مع تحقيق  المركز الثاني في بطوله السعودي تويوتا لعام 2022 لفئة T4  ثم تحقيق الوصافة في بطولة الشرق الأوسط 2023  لفئة T4 و جائزة PR-Arabia لقطاع السيارات كأفضل رياضية سيارات لعام 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى