اتصالات وتكنولوجيا

استعدوا لمعارك ببجي موبايل المحتدمة مع انضمام تيريز جيبسون إلى تحدي 2021Team Up

الرياض المملكة العربية السعودية، جلف تك : أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن انضمام النجم العالمي من أفلام (Fast & Furious وTransformers) والمرشح لجوائز الغرامي لست مرات، تيريز جيبسون إلى 9 مشاهير عالميين آخرين و74 شخصية مؤثرة إلى تحديTEAM UP  2021.

يضم التحدي ست مناطق مختلفة في العالم، سيشارك كل فريق منها بدعم أحد المشاهير في مباريات متعددة لتتويج الفريق البطل في النهاية. وستقدم البطولة عدداً من الجوائز للمشاركين والمشاهدين، إلى جانب أخبار حصرية حول شراكة ببجي موبايل القادمة.

تفخر ببجي موبايل بمواصلة شراكتها مع Global Green، وهي منظمة غير ربحية مشهورة عالمياً، تدعم تحول القيمة العالمية نحو مستقبل مستدام وآمن. وبصفته سفير الحملة لمنطقة أمريكا الشمالية في تحدي Team Up 2021، سيتعاون تيريز مع ببجي موبايل لتسخير قوة الألعاب من أجل الخير وإلهام مجتمعه الذي يضم أكثر من 800 مليون عاشق للعبة حول العالم ليكونوا من ذوي الأثر الإيجابي على أرضنا. وخصصت ببجي موبايل تبرع بقيمة 50 ألف دولار لصالح Global Green للمساعدة في تطوير الحلول الذكية لقضية تغير المناخ التي من شأنها أن تعمل على تحسين الحياة وحماية كوكبنا.

 سيبدأ الحدث بالمباريات الإقليمية التي تبدأ في 20 أغسطس وتنتهي في 28 أغسطس، مع النهائيات التي ستقام في 29 أغسطس.

أستطاع المشاهدون متابعة المباريات الإقليمية من 20 وحتى 28 أغسطس، وستقام نهائيات تحدي 2021TEAM UP  في 29 أغسطس مباشرةً على قناة ببجي موبايل الرسمية على اليوتيوب، والتي ستتميز بسحوبات الحظ للمشاهدين الذين ستتاح لهم فرصة الفوز بعناصر اللعبة المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى