اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تكشف عن أول صالة لها تعكس أسلوب الحياة العصرية في العاصمة السعودية

جدة متابعة – جلف تك :

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن افتتاح أحدث متجر لها في مدينة الرياض، وهو أول متجر للعلامة التجارية الرائدة يعرض أسلوب الحياة الحديث. ويتبع المتجر الجديد، الذي يُعد الثالث والعشرين لشركة إل جي في المملكة والواقع في منطقة قرطبة بالعاصمة، سلسلة من ثلاثة متاجر تم افتتاحها بنجاح خلال الأشهر القليلة الماضية، ويأتي قبيل مجموعة من الخطط المثيرة لافتتاح ستة متاجر أُخرى في المملكة العربية السعودية على مدار هذا العام. ‎

من خلال توفير تجربة تسوق جديدة وفريدة من نوعها للمتسوقين مع صالة حديثة تعرض أجهزة ومنتجات عصرية وعملية، يأتي افتتاح المتجر الجديد كجزء من توسع أعمال شركة إل جي في المملكة العربية السعودية.

حول ذلك، علّق السيد كين جيونج – المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس بالقول: “تعكس خطوة افتتاح صالة العرض الجديدة، بالإضافة إلى خطط افتتاح صالات العرض الست المقبلة في المملكة العربية السعودية، الضوء على مدى نجاح العلامة التجارية في المملكة”. وأضاف: “إن جلب أحدث الابتكارات المُعززة للحياة العصرية بين أيدي المستهلكين في المملكة العربية السعودية هو أولوية نضعها نصب أعيننا، ونفخر كشركة إل جي بقدرتنا على توفير منتجاتنا للمستهلكين من خلال توسيع تواجدنا في جميع أنحاء المملكة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى