اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تكشف عن أجهزة العرض CINEBEAMالحديثة التي توفر تجربة الترفيه المنزلي الفائقة

دبي: متابعة جلف تك نيوز

كشفت إل جي إلكترونيكس (إل جي)، الشركة التقنية العالمية الرائدة في مجال الترفيه المنزلي عن ابتكاراتها في تقنيات العرض من خلال طرحها لجهازيّ العرض LG CineBeam HU915Q وHU715Q. وصُمم جهازيّ العرض هذين لجلب التجربة السينمائية إلى غرفة المعيشة عن طريق توفير السطوع وجودة الصورة والراحة التي لا مثيل لها وإحداث نقلة نوعية في طريقة الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات والألعاب الإلكترونية في المنزل.

أقرأ أيضا.. غسالات ومجففات إل جي توفر تجربة تنظيف لا مثيل لها”

صور رائعة بسطوع قوي وجودة سينمائية

يمتاز جهازا عرض LG CineBeam HU915Q وHU715Q بسطوعهما المذهل الذي يصل إلى 3700 ANSI شمعة في HU915 و2500 شمعة في HU715. وينتج كل منهما صوراً واضحة وحيوية حتى في ظروف الإضاءة المحيطة الساطعة. ويحافظان على جودة الصورة الاستثنائية طوال اليوم، مما يمنحكم تجربة سينمائية واقعية في منزلكم.

تعمل تقنية الليزر ذات القنوات الثلاث من الجيل الثاني الموجودة في جهازيّ العرض هذين على الارتقاء بالتعبير اللوني إلى المستوى التالي. وتوفر تعبيراً لونياً أكثر سطوعاً بنسبة 30% مقارنةً بالجيل السابق من خلال استخدام الألوان الأساسية المنفصلة RGB، مما يضمن المرئيات النابضة بالحياة. ويأتي كل منهما بدقة 8.3 ميجابكسل وتقنية UHD Laser 4K، مما يمكّن أجهزة العرض LG CineBeam من توفير تفاصيل دقيقة وجودة صورة مذهلة على شاشات يصل مقاسها إلى 120 بوصة. وتعمل نسبة التباين التي تبلغ 2M:1 على تحسين تجربة المشاهدة من خلال توفير الدرجات المظلمة العميقة والدرجات الساطعة الواضحة لصور أكثر غنى وجمالاً.

تعزيز الترفيه عبر التقنيات المستدامة

تمتلك أجهزة العرض HU915Q وHU715Q نسبة إسقاط ملحوظة تبلغ 0.19، مما يجعلها تبدو كشاشة سينما منزلية رائعة يصل حجمها إلى 120 بوصة على بعد بضعة بوصات فقط. ولا حاجة إلى عملية تركيب معقدة للاستمتاع بالشاشة السينمائية الكبيرة، وكل ما عليكم فعله هو إعداد مساحة في أحد غرف المنزل والاستمتاع بتجربة مشاهدة آسرة.

أولَت “إل جي” أيضاً اهتماماً كبيراً بتصميم واستدامة أجهزة العرض حيث تضيف المواد المتميزة مثل Kvadrat Re-wool المصنوع من الصوف المعاد تدويره بنسبة 45%، لمسة من الأناقة وتُظهر أيضاً التزام “إل جي” بالحفاظ على البيئة. وتتناسق أجهزة العرض LG CineBeam بسلاسة مع أي ديكور داخلي للمنزل، مما يرتقي بالمظهر الجمالي العام.

تُعيد أجهزة العرض LG CineBeam HU915Q وHU715Q تعريف تجربة الترفيه المنزلي، وتوفر جودة صور رائعة وراحة واستدامة فائقة، مما يتيح للمستخدمين تحويل أي مساحة في منزلهم إلى سينما خاصة. استمتعوا بسحر الشاشة الكبيرة في منزلكم مع أجهزة LG CineBeam.

إل جي تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات OLED EVO في دولة الإمارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى