اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تطلق مكبر الصوت المميز بتصميم عصري أنيق لتجربة صوتية فائقة الجودة للمستخدمين أينما كانوا

جدة، جلف تك — أعلنت إل جي إلكترونيكس عن إطلاق مكبر الصوت الجديد XBOOM 360 (الطراز RP4) الذي يتميز بتصميم مخروطي أسطواني وصوت غني متعدد الاتجاهات مناسب لمختلف المساحات والمناسبات، حيث يتيح شكله الخارجي الجذاب القدرة على إصدار الصوت في جميع الاتجاهات بقوة كبيرة ونقاء لا يضاهى لتقديم تجربة صوتية واقعية نابضة بالحياة، ما يجعله مثالياً لنمط الحياة الحديث واللقاءات الاجتماعية الصغيرة. وسيبدأ طرح مكبر الصوت العصري في الأسواق الرئيسية ابتداءً من الشهر الجاري.

ولا يقتصر دور التصميم المخروطي الأسطواني لمكبر الصوت على الجانب الجمالي، بل تم وضعه ليحتضن مع الهياكل العاكسة للصوت لوحدات إنتاج الترددات الصوتية المنخفضة والمرتفعة، المصممة لإصدار الصوت في جميع الاتجاهات وبالحد الأدنى من التشوهات، لتجربة تضاهي المعدات الصوتية عالية التكلفة. ويتيح هذا التصميم لمكبر الصوت تقديم صوت غني وعميق ثلاثي الأبعاد يضفي طابعاً من الحيوية على جميع أنماط الموسيقى داخل المنزل أو خارجه.

كما يساعد التصميم عالي الجودة لوحدات الترددات المنخفضة والمرتفعة على توفير بيئة صوتية فريد ومتوازنة، إذ ينتج غشاء وحدة الترددات المرتفعة المصنوع من التيتانيوم تردداً خطياً ليقدم أداءً رفيع المستوى ويوفر إعادة إنتاج دقيقة للترددات الصوتية المرتفعة. إضافة إلى ذلك، تصدر وحدة الترددات المنخفضة المصنوعة من الألياف الزجاجية المتينة، صوتاً جهيراً وترددات صوتية متوسطة واضحة وطبيعية. وتمنح وحدات تكبير الصوت عالية القدرة، إلى جانب الإنتاجية الصوتية العالية باستطاعة 120 واط، مكبر الصوت القدرة على بث الصوت بشكل متوازن ومثالي في مختلف الغرف والمساحات.

وينفرد مكبر الصوت اللاسلكي ومتعدد الاستعمالات الجديد من إل جي بتصميم متميز يقدم تجربة شعورية متنوعة تلبي المتطلبات الحالية للمستخدمين اليوم، إذ يضفي XBOOM 360 الجو الملائم على جميع المناسبات بفضل ميزة الإضاءة التعبيرية الشاملة المزودة بثلاثة إعدادات مختلفة، التي تتضمن إضاءة البيئة المحيطة وإضاءة الطبيعة وإضاءة الحفلات، إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة والمؤثرات الصوتية المخصصة التي يمكن التحكم بها عن طريق التطبيق المرافق، الذي يوفر للمستخدمين أيضاً ميزة منسق الأغاني، التي تسمح بدمج مقطوعات موسيقية متعددة، إضافة إلى العديد من المؤثرات الصوتية الأخرى. ويعمل مكبر الصوت لعشر ساعات متواصلة بعد عملية شحن واحدة، كما أنه مزود بمقبض معدني لسهولة الحمل، وغلاف أنيق من الألياف شديدة المتانة، ويتوفر بألوان متعددة هي البيج والأحمر الداكن والأسود الفحمي والأخضر المزرق، ما يضيف لمسة من الدفء والأناقة على أي غرفة. 1

ويجسد مكبر الصوت XBOOM 360 التزام إل جي بتخفيض آثارها السلبية على البيئة، حيث حاز مكبر الصوت صديق البيئة، المصنوع جزئياً من مواد مستخدمة وبلاستيك معاد تدويره، على شهادة المنتج البيئي من شركة إس جي إس السويسرية، ووثيقة الاعتماد البيئية من مؤسسة أندر رايترز لابوراتوريز، إضافة إلى اعتماد المعيار العالمي لإعادة التدوير من شركة كنترول يونيون للاعتمادات.2

وسيتوفر مكبر الصوت XBOOM 360 في الأسواق الخليجية ابتداءً من أكتوبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.lg.com/ae/audio

المواصفات:

التصميم

والألوان

الحجم                        250 ملم عرضاً × 514 ملم ارتفاعاً × 250 ملم عمقاً

قوّة إصدار الصوت          الجذر المتوسط المربع = 120 واط (عند التوصيل بمصدر للطاقة)

مكبر الصوت                صوت غني متعدد الاتجاهات

                              وحدة ترددات صوتية منخفضة من الألياف الزجاجية قياس 5.25 بوصة × 1

                              وحدة ترددات صوتية مرتفعة من التيتانيوم قياس 1.0 بوصة × 1

مزايا إضافية                 إضاءة تعبيرية (البيئة المحيطة / الطبيعة / الحفلات)

                              ميزة منسق الأغاني (تتطلب استخدام التطبيق)

                              نظام ربط لاسلكي (لربط مكبري صوت لاسلكياً)

                              تطبيق XBOOM (على متجري iOS وAndroid)

سهولة الحمل                يعمل حتى عشر ساعات متواصلة على البطارية (29 واط ساعي) عند كل عملية شحن

                              مقبض للحمل

تقنيات الاتصال              تقنية البلوتوث / منفذ USB 2.0 / موصل صوت Aux

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى