اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تطلق حملة “الحياة جيدة” لنشر رسالة تفاؤل لدى العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

دبي: متابعة جلف تك نيوز

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس حملتها الجديدة “حياة جيدة“، حيث نفذت العديد من أنشطة “إعادة ابتكار العلامة التجارية” لتقديم هوية علامتها التجارية الأكثر ديناميكية وشباباً.

أقرأ أيضا.. دعم الحياة المستدامة مع إل جي THINQ

وابتداء من 22 أغسطس، أطلقت الشركة حملتها “حياة جيدة“، حيث كشفت النقاب عن إعلانات رقمية خارج المنزل (OOH) في بعض المعالم الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك مواقع في دبي. تم تصميم صور نابضة بالحياة ومقطع فيديو آسر بدقة لعرض الموضوعات المرئية المتجددة من إل جي.

وتهدف الشركة من خلال حملتها العالمية إلى إيصال رسالة “الحياة جيدة” إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلهامهم وتشجيعهم على التعامل مع الحياة بموقف متفائل. في ضوء تزايد حالة عدم اليقين وعدم الاستقرار في جميع أنحاء العالم بسبب التغيرات التي أعقبت الوباء، فإن الهدف النهائي للحملة هو رفع مستوى العملاء ونشر التأثير الإيجابي، وتعزيز الدعم المتبادل.

وبالإضافة إلى الكشف عن علامتها التجارية الجديدة وهويتها البصرية، تسعى الحملة الأخيرة إلى التواصل مع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مشاركة القيم والفلسفة الأساسية لشركة إل جي. لا تزال إل جي ثابتة في تفانيها في التقاط جوهر “الحياة الجيدة”. ولبث هذه الرسالة بالطاقة والروح الشبابية، أطلقت إل جي بفخر علامتها التجارية الجديدة وهويتها المرئية في أبريل الماضي، كجزء من مبادرة “إعادة اختراع علامة إل جي”.

ويمكن رؤية أحدث إعلانات إل جي في برج خليفة بدبي، وهو أطول مبنى في العالم، وناطحة سحاب لاندمارك 81 في فيتنام، واللوحات الإعلانية الرقمية للشركة في تايمز سكوير في نيويورك وسيرك بيكاديللي في لندن، وشاشة إل جي الخارجية LED في أوفالو غوتيريز في بيرو، وبرج كي بي في الهند، وكذلك في أماكن مختارة في كوريا الجنوبية، وهو ما يجذب انتباه الجماهير العالمية. وتمتد الحملة أيضاً إلى الحافلات الحمراء ذات الطابقين في لندن، والتي تحمل حالياً  شعار “الحياة جيدة”من إل جي – الذي تم تجديده بصرياً كجزء من استراتيجية مبتكرة لإعادة ابتكار العلامة التجارية.

وتعرض مقاطع الفيديو الإعلانية “وجه المستقبل” الوجه المبتسم الذي تشكله الأحرف “L” و “G” بشكل يملؤه التفاعل والتسلية والإيماءات والتمايل والتباهي بمجموعة من المشاعر المختلفة. إن الفيديو مشبع أيضاً بروح الشباب لـ إل جي Active Red أحدث إضافة إلى لوحة الألوان الأساسية للشركة.

علاوةً على ذلك، تعمل إل جي على تعزيز اتصالها الرقمي مع الشباب النابض بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز الاعتراف بالعلامة التجارية من خلال منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها. وابتداء من 25 أغسطس، ستقدم الشركة ميزات حصرية، بما في ذلك إل جي ” Finger Heart Filter” و “Life’s Good Sticker Package”، المصممة خصيصاً لمنصات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل Instagram و TikTok. هذه العناصر الإبداعية ، المتاحة مجانا لجميع المستخدمين، هي جزء من خطة الشركة الأوسع لإطلاق حملة مشاركة عالمية، وربط العملاء بعلامتها التجارية بطرق جديدة ومثيرة.

وتخطط الشركة أيضاً لإطلاق محتويات تعاونية مع مختلف المؤثرين وأفلام العلامات التجارية من خلال القنوات الاجتماعية العالمية لشركة إل جي لنقل معنى الحياة جيدة وقيم العلامة التجارية الأساسية للعملاء بشكل أكثر أصالة.

ودخلت إل جي بشراكة مع مجموعة من المؤثرين، وجميعهم يجسدون روح “المتفائلين الشجعان” للحملة. ومن خلال هذه الشراكات، تهدف إل جي إلى تعزيز رسالة “حياة جيدة“، وتعزيز الإلهام والأمل بين العملاء ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضاً على مستوى العالم.

وفي يوليو، أعلنت إل جي عن رؤيتها للتحول إلى “شركة حلول الحياة الذكية” التي يمكنها ربط وتوسيع تجارب العملاء المتنوعة، وتقوم بثبات بتنفيذ أنشطة إعادة اختراع علامة إل جي التجارية في نقاط اتصال مختلفة للعملاء كواحدة من استراتيجياتها الرئيسية.

وقال جيونغ سيوك، رئيس مركز التسويق العالمي لشركة إل جي الكترونيكس: “تلتزم إل جي بالتواصل بنشاط وتوفير تجارب مبتكرة للعملاء تتطور مع الزمن، مع إدراك الاحتياجات المتغيرة للعملاء. ونهدف في إل جي إلى تعزيز تواصلنا مع العملاء من خلال مشاركة قيمنا الأساسية ورسالة الحياة جيدة. وانطلاقاً من التفاؤل، سيتم إيصال هذه الرسالة إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم عبر نقاط اتصال مختلفة”.

إل جي تعرض مجموعتها من الشاشات وأجهزة العرض المخصصة لتجربة التعلّم الرقمي مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى