اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تأتي بمفهوم جديد لحلول تنقية الهواء المتطورة عبر إطلاقها لجهاز LG PURICARE 360 HIT

دبي: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت إل جي إلكترونيكس عن إطلاق أحدث أجهزتها لتنقية الهواء LG PuriCare 360 Hit. وتماشياً مع التزام الشركة بتوفير بيئة معيشية أكثر صحة للجميع، يحقق الجهاز الجديد إنجازاً مهماً في مجال تنقية الهواء ويوفر مساحة داخلية أكثر نظافةً وصحةً في المنازل والمكاتب.

أقرأ أيضا.. دعم الحياة المستدامة مع إل جي THINQ

يُعدّ تلوث الهواء الداخلي أحد مصادر القلق التي تزداد انتشاراً في الشرق الأوسط، نظراً لارتفاع درجات الحرارة التي تدفع الناس لقضاء وقت أطول في الداخل. ويضع جهاز LG PuriCare 360 Hit معياراً جديداً لتنقية الهواء بفضل نظامه المتطور والذي يتميز بفلتر العناية الكاملة للتخلص من مسببات الحساسية وفلتر إزالة الروائح والمؤيّن Ionizer. ويقوم نظام الترشيح متعدد الوظائف بإزالة 99.999% من الجسيمات الضارة التي يبلغ حجمها 0.01 ㎛ والبكتيريا والفيروسات والغبار شديد النعومة والمواد المسببة للحساسية وحتى الغازات الضارة مثل ثنائي أكسيد النتروجين وثنائي أكسيد الكبريت. ويُطلق نظام المؤيّن Ionizer من “إل جي” أكثر من 9 ملايين “أيون” في الهواء لإزالة البكتيريا. وستتمكنون من التنفس بسهولة بفضل تنقية الهواء بعمق عبر الفلتر الجديد المضاد للبكتيريا والفيروسات من “إل جي” وفلتر الغبار ومسببات الحساسية وفلتر الغازات الضارة. وتم اعتماد هذه المرشحات من قبل KAF (الجمعية الكورية للربو والحساسية) وCA (الجمعية الكورية لتنظيف الهواء).

ستؤدي زيادة استخدام أجهزة التكييف، وخصوصاً مع إغلاق النوافذ في معظم الأوقات بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، إلى تفاقم عوامل تلوث الهواء الداخلي. وتضمن تقنية التنقية 360 درجة المبتكرة في جهاز LG PuriCare 360 Hit تنقية الهواء من جميع الاتجاهات. وعلى عكس أجهزة تنقية الهواء التقليدية، يسمح الهيكل الأسطواني لجهاز التنقية الجديد ومسار التدفق الموجه بشفط الهواء ونشره بسرعة وكفاءة في نطاق 360 درجة. ويعمل هذا التصميم الفريد على تسريع تنقية الهواء، كما يتخلص أيضاً من البقع العمياء ولا يترك أي زاوية دون أن تصلها قوة التنقية.

يوفر تكامل تطبيق LG ThinQ مع جهاز PuriCare 360 Hit لتنقية الهواء من “إل جي” راحة لا مثيل لها، حيث يمكّن المستخدمين من خلال اتصال Wi-Fi من إدارة جودة الهواء الداخلي من أي مكان وفي أي وقت بسهولة تامة. وسواء كنتم تتنقلون أو في طريق العودة إلى المنزل، يمكنكم مراقبة جودة الهواء الحالية بسهولة من خلال تطبيق ThinQ للجوال وتشغيل جهاز التنقية عن بُعد، مما يضمن بيئة نظيفة ومنعشة عند وصولكم. إضافةً إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاطلاع على تقارير جودة الهواء مع سجل جودة الهواء اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

إل جي تعرض مجموعتها من الشاشات وأجهزة العرض المخصصة لتجربة التعلّم الرقمي مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى