نبذة عن

إركان يلدريم : فنادق ومنتجعات ريكسوس مصر تحظى بثقة عالميه

تمكنت مجموعة فنادق ريكسوس مصر من الارتقاء بمعايير الضيافة الفاخرة، وساهمت في تعزيز المشهد السياحي في شرم الشيخ والغردقة والعلمين ومجاويش ومرسى علم بجمهورية مصر العربية. عبر تقديم طيفٍ واسع من التجارب الحصرية والفعاليات الاستثنائية التي كانت سببًا في نموها واتساع نشاطها وجعلها الوجهة الأمثل لعشاق الفخامة والترف.

أقرأ أيضا.. إفتتاح أجنحة وفلل ريكسوس جولف شرم الشيخ

وبعد افتتاح أجنحة وفلل ريكسوس جولف شرم الشيخ رسميًا،دعت ضيوفها لزيارة أحدث منشآتها الفاخرة للاستمتاع بطيف واسع من التجارب المترفة والأنشطة الترفيهية الممتعة. حيث سيكون الضيوف على موعد مع تجارب إقامة منقطعة النظير في ظل ضيافة ريكسوس الراقية الغنية عن التعريف، وذلك عبر 100 فيلا فسيحة و257 غرفة وجناح واسع تتخللها الحدائق الغناء والمناظر الطبيعية الآسرة، فضلًا عن المرافق والتجهيزات الحديثة التي تعد الخيار الأمثل لعشاق الفخامة.


وأكّد السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، على سعي المجموعة الدائم لنشر مفهوم ريكسوس عن الضيافة الفاخرة حول العالم، إلى جانب دعم جمهورية مصر العربية بوصفها وجهةً سياحيةً جديرة بالزيارة عبر استقطاب المزيد من السياح واطلاعهم على معالمها المبهرة وطبيعتها الساحرة وتنوعها الفريد.

وقال السيد اركان ” أريد التأكيد على أنّ هدفنا الأساسي هو أن تكون فنادق ومنتجعات ريكسوس الوجهة المفضلة لدى المزيد من الزوار لتكون بمثابة جزر المالديف على أرض مصر”.وقد اكتسبت مجموعة فنادق ريكسوس مصر تقديراً عالمياً للمساهمات التي قدمتها في قطاع الضيافة على مستوى مصر والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى