اتصالات وتكنولوجيا

أسوس تحطم 9 أرقام عالمية في منافسات كسر السرعة

متابعة جمال علم الدين

أعلنت أسوس أن مجموعة من نخبة محترفي كسر السرعة قد سجلت تسعة أرقام قياسية عالمية، وحققت المركز الأول 16 مرة في مجموعة متنوعة من اختبارات معايير الأداء مع اللوحات الأم المخصصة لمحطات العمل Pro WS WRX90E-SAGE SE و Pro WS TRX50-SAGE WIFI.

استفادت اللوحات الأم من سلسلة معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO 7000 WX وسلسلة معالجات AMD Ryzen Threadripper 7000 التي تضم ما يصل إلى 96 نواة و192 خيطًا. ضمت مجموعة محترفي كسر السرعة كلًا من: Der8auer، و Elmor، و Massman، و OGS، و Safedisk، و Seby، و Shamino.

توفر AMD خيارات كسر السرعة لوحدة المعالجة المركزية Threadripper 7000 وذاكرة DRAM، وللاستفادة الكاملة من أداء معالجات AMD، دمجت أسوس تصميمًا مبتكرًا لمزودات الطاقة المزدوجة في اللوحات الأم Pro WS WRX90E-SAGE SE و Pro WS TRX50-SAGE WIFI، إلى جانب توصيل الطاقة القوي ووحدات التبريد المتقدمة، لتظهر هذه اللوحات استقرارًا قويًا أثناء كسر السرعة.

توفر مفاتيح الهاردوير وخيارات (BIOS) المحسنة على اللوحات الأم راحة كبرى لعشاق كسر السرعة عند دفع أنظمتهم إلى الحد الأقصى. يجمع بروفايل EXPO و ECC R-DIMM بين الأداء الاستثنائي والاستقرار المتميز، مما يضع معيارًا جديدًا لمحطات العمل والحوسبة المكتبية المتطورة.

أقرا ايضا :منصة إدارة النفقات كاشيو تتعاون مع مصرف الإنماء لطرح حلول المنصة الرائدة للعملاء في المملكة العربية السعودية

حققت اللوحات الأم ASUS Pro WS WRX90E-SAGE SE و Pro WS TRX50-SAGE WIFI العديد من الأرقام القياسية العالمية وحصلت على المراكز الأولى عالميًا في كسر السرعة بفضل تصميمها الاستثنائي وأنظمة توصيل الطاقة القوية. جُهزت كلتا اللوحتين الأم بمشتتات VRM الضخمة المصنوعة من الألومنيوم المبثوق، وتتميز بتصميم ذو زعانف يعمل على سحب الحرارة على نحو فعال بعيدًا عن الخوانق (chokes) والدارات المتكاملة (MOSFET).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى