Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامةاقتصاد

أراضي “جميرا باي” في دبي تحقق أرقاماً قياسية جديدة في الأسعار

سجلت أسعار الأراضي في مشروع “جميرا باي” في دبي، الإمارات العربية المتحدة، رقماً قياسياً جديداً خلال الربع الأول من عام 2023، وذلك بعد أن تم بيع قطعة أرض بقيمة ٣٨٠ مليون درهم إماراتي (حوالي ١٠٣ مليون دولار أمريكي).

اقرأ ايضا.. ريد الظاهري: المرأة الاماراتية شريك في مسيرة التنمية المستدامة بالدولة

وقال أندرو كامينغز، رئيس قطاع العقارات الفاخرة في “نايت فرانك “إنها 125 مليوناً لشراء رمال”، وكل ما كان يصنع الأخبار كان في الغالب عبارة عن فيلات مذهلة، أو بنتهاوس رائع، وكل هذه الأشياء لكن هذا مجرد رقم قياسي ضخم لقطعة أرض” وفقا لـ”بلومبرغ”.

وكان البائع اشترى قطعة الأرض قبل عامين مقابل 36.5 مليون درهم، وفق دائرة الأراضي والأملاك في دبي، محققاً بذلك ربحاً قدره 88.5 مليون درهم ونسبته 242%.

ويعد “جميرا باي” واحداً من أشهر المشاريع العقارية في دبي، ويقع في قلب المدينة، ويضم مجموعة من الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية والمنازل الفاخرة، إضافة إلى مرافق الترفيه والتسوق.

ويأتي ارتفاع أسعار الأراضي في “جميرا باي” نتيجة للطلب العالي على العقارات في المنطقة، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في دبي. وتشير التوقعات إلى أن الطلب على العقارات في دبي سيستمر في الارتفاع خلال الفترة المقبلة، نظراً للتحسن المستمر في الاقتصاد، والتدفق المستمر للمستثمرين والسكان الجدد إلى المدينة.

وتعتبر دبي واحدة من أكثر المدن الملتزمة بتوفير بيئة استثمارية جاذبة للمستثمرين الأجانب، وتوفر مجموعة من الفرص الاستثمارية الواعدة في قطاعات مختلفة، بما في ذلك العقارات والسياحة والتجارة والخدمات المالية والتكنولوجيا.

جامعة الامارات تشارك في معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى