اقتصاد

أبوظبي الإسلامي يطلق منصة رقمية  لسوق الأعمال  لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، إطلاق منصة رقمية شاملة  لسوق الأعمال “سوق أبوظبي الإسلامي للأعمال” ADIB Business Souq، وهي منصة مبتكرة ومصممة خصيصًا لتقديم الدعم الشامل للشركات الصغيرة والمتوسطة، بهدف خفض تكلفة أنشطة الأعمال التجارية، وذلك من خلال مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات الحصرية.

أقرأ أيضا.. مصرف أبوظبي الإسلامي يطلق منتج جديد للتمويل الأخضر انسجامًا مع التزامات المصرف بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات

وتتيح منصة “سوق أبوظبي الإسلامي للأعمال” للشركات، إمكانية الوصول رقميًا للعديد من الخدمات بتكلفة منخفضة. وتقوم المنصة بإضافة العروض والتخفيضات الجديدة وتعزيز خدماتها بشكل مستمر. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه العروض من خلال زيارة المنصة، حيث يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المتحرك الخاص بهم في دولة الإمارات، والاسم، وكلمة المرور لمرة واحدة. وبمجرد تسجيل الدخول، يمكنهم تحديد الخدمة المطلوبة، وتعبئة نموذج الطلب، ومن ثم يتم معالجة الطلب من طرف العلامات التجارية الشريكة خلال 48 ساعة عمل.

وقال ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: “تعد منصة “سوق أبوظبي الإسلامي للأعمال” بمثابة حل غير مسبوق يقدم خدمات مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. وذلك لشموليتها وقدرتها على ربط تلك الشركات رقميًا بالخدمات الأساسية مثل المحاسبة والموارد البشرية والاستشارات وتقنية المعلومات، والتي يمكن الوصول لها رقميًا بكل سهولة. ويعد إطلاق هذه المنصة، بمثابة شهادة على التزام “أبوظبي الإسلامي” بدعم نمو ونجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة.”

وسيتلقى المستخدمون إشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة بمجرد تقديم الطلب، ويمكن أيضًا تتبعها من خلال علامة تبويب سجل التصفح. وسيتلقون بعد ذلك مكالمة من العلامات التجارية الشريكة، لمناقشة طلباتهم ووضع اللمسات الأخيرة على الأسعار بعد تطبيق التخفيضات. وسيتم إرسال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني من العلامات التجارية الشريكة لإعلام المستخدم عندما يتم تنشيط عروضهم.

ويلتزم مصرف أبوظبي الإسلامي بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة خارج سوق الأعمال، ولا تقتصر خدمات هذه المنصة على عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي، فهي متاحة لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. وبالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات والعروض، سيتمكن أصحاب الأعمال أيضًا من التواصل مع مجتمع واسع من الموردين مجانًا ودون أي تكالفة. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الجدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة فتح حساب لدى مصرف أبوظبي الإسلامي على الفور من خلال عملية مؤتمتة بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى