اتصالات وتكنولوجيا

أبل تستجيب لتطلع عملاء آيفون نحو امتلاك شاشة أفضل وتطلق الشاشة الجديد بتصميم مميز

جمال علم الدين

يتم تصميم شاشات الأيفون وفقًا أفضل معايير للجودة والأداء من أبل، وتصنيعها شاملة اللمس المتعدد السهل والمتجاوب، مع وجود إضاءة مرتفعة وألوان رائعة وتوازن اللون الأبيض، واستخدام الأداء لمزايا الإضاءة الدافئة، وانسجام اللون وأيضًا الحس اللمسي.

مواصفات شاشة أيفون المجددة

تم تجديد شاشة أيفون من منتجات أبل الأصلية بعناية وتميز من أجل جودة أعلى وأداء مميز، ودقة واضحة واستثنائية وتقنيات تعكس جمال الإضاءة المحيطة، بالإضافة إلى تكنولوجيا اللمس التي تعطي تفاعل فائق السرعة، مع الميزة الجديدة والأهم وهي مقاومة الخدوش والتلف العرضي.

يمكنك اختيار الشاشة التي تتناسب مع ميزانيتك وتناسب احتياجات، وقم بمراجعة الاختلافات بين الشاشات المختلفة، والاعتماد دائمًا على اختيار الشاشات والمنتجات الأصلية.

مشاكل عدم استخدام شاشات أبل الأصلية

يتم تصميم شاشات الأيفون بطريقة تسهل الحصول على أفضل أداء وجودة، وفي حالة استخدام الشاشة الغير أصلية تحدث مشاكل في التوافق والأداء، مثل:

  • مشاكل في اللمس المتعدد على أجزاء الشاشة، وعدم استجابته.
  • عدم تسجيل اللمسات في الموقع الصحيح.
  • من الممكن أن تُسجل لمسات بشكل غير متوقع أثناء إجراء مكالمة هاتفية.
  • عدم عمل شاشة انسجام اللون بشكل صحيح.
  • تعتيم الشاشة أو سطوعها بشكل غير صحيح، نتيجة انخفاض وظيفة مستشعر الإضاءة المحيطة.
  • عدم سطوع الشاشة بصورة موحدة.
  • قد يحدث استنزاف للبطارية بشكل غير مقصود.

الخدمة المقدمة عند إصلاح شاشات أبل

في حالة الرغبة في استبدال شاشة أيفون، يتم إصلاحها بواسطة فنيين مدربين ومعتمدين من أبل؛ حتى يتم استخدام قطع غيار شاشات أبل الأصلية، والتي تناسب الجهاز من الداخل بدقة.

يمكنك استبدال شاشة أيفون، داخل الضمان أو حتى خارج الضمان من مقدمي خدمات الإصلاح المستقلين أو الإصلاح القائم على الخدمة الذاتية، وذلك يتم من خلال مقدم خدمة معتمد من أبل، أو عن طريق شحن أيفون إلى مركز إصلاح تابع لأبل، من أجل الحصول على الشاشة الاصلية.

أقرأ ايضا : “أبل” تدخل الذكاء الاصطناعي لـ”هواتفها”

تقدم أبل لعملائها مجموعة من الخدمات استجابةً لتطلعاتهم نحو امتلاك أجهزة أفضل وشاشات أعلى جودة، وتقوم بإطلاق شاشات جديدة عالية الدقة والأداء وتمتلك خاصية مقاومة الخدوش نتيجة الاحتكاك بالأسطح المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى