سيارات تك

مجموعة لوسِد تتيح لعملائها ملكية السيارة الكهربائية بسهولة من خلال حوافز صيفية حصرية

مجموعة لوسِد تتيح لعملائها ملكية السيارة الكهربائية بسهولة من خلال حوافز صيفية حصرية
أطلقت لوسِد مجموعة حصرية من العروض الصيفية المصممة لتسهيل الترقية إلى السيارات الكهربائية وتسريع التحول من السيارات التي تعمل بالوقود في المنطقة
رياض، المملكة العربية السعودية: 2 يوليو 2024: أعلنت مجموعة “لوسِد ” ، الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الأكثر تقدماً في العالم، عن إطلاق باقة من العروض والحوافز الصيفية، المصممة خصيصاً لتعزيز تجربة الملكية لسيارتها “Lucid Air” بجميع طرازاتها.


نقدم لكم العروض و الحوافز الصيفية لسائقي السيارات الكهربائية الجدد والحاليين:

حلول دفع مرنة

  • حلول دفع مرنة: يمكن الآن للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء أول سيارة كهربائية من خلال شركة “لوسِد” القيام بذلك بسهولة من خلال دفع نصف سعر السيارة الأصلي عند الشراء. وسيتيح ذلك للعملاء الراغبين في استكشاف طرازات السيارة Air الاستمتاع بمشترياتهم بالكامل، فضلاً عن الاستفادة من خيار الدفع المرن لنسبة الـ 50% المتبقية في وقت لاحق. وكحافز إضافي، سيتم توفير جميع الطرازات بدون فوائد.

إلغاء ضريبة القيمة المضافة

  • تقدم شركة لوسِد ميزة استثنائية من خلال إلغاء ضريبة القيمة المضافة على طرازات ” Grand Touring” 2023، بما يمثل توفيراً كبيراً يتيح للعملاء الاستمتاع بالميزات الفاخرة والمبتكرة التي توفرها هذه الطرازات الراقية دون تكلفة إضافية.

سهولة الملكية

  • في إطار هدف شركة لوسِد الرامي لتسهيل ملكية السيارات الكهربائية، ستوفر الشركة هذا الصيف للمالكين الحاليين والجدد دعماً إضافياً متميزاً، حيث يمكن للباحثين عن خيارات الشحن الاستفادة من شاحن منزلي مجاني بالكامل أو ما يعادل 3,750 ريالاً بدل تركيب الشاحن.
    وللمساعدة في ضمان استمتاع المالكين بأفضل تجربة قيادة ممكنة، تقدم لوسِد هذا الصيف صيانة دورية منتظمة مجاناً خلال أول عامين (أو ما يعادل 40.000 كيلومتر) إلى جانب ضمان لمدة 8 سنوات لمجموعة نقل الحركة والبطارية أيهما يأتي أولاً.

  • ويمكن استخدام حافز واحد لكل عملية شراء سيارة حتى نهاية أغسطس القادم، ما يجعله الوقت المثالي للعملاء للاستفادة من المزايا غير المحدودة لتوفير التكاليف ودعم الاستدامة أو الترقية إلى أحدث تقنيات السيارات الكهربائية. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع LucidMotors.com أو أقرب معرض لشركة لوسِد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى