Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

مايكروسوفت تضيف ميزة جديدة إلى مستعرض إيدج

أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفير ميزة جديدة في مستعرض إيدج Edge الخاص بها، وهي إمكانية استخدام مساحات العمل على المستعرض.

اقرأ ايضا.. القراصنة شاهدوا التعليمات البرمجية المصدرية لمايكروسوفت

وتستخدم مساحات العمل في ويندوز 10 لتنظيم مجموعات من النوافذ المفتوحة والتبديل بينها بكل سهولة، وتسمح بتحسين إنتاجية المستخدمين. ومن خلال إضافة هذه الميزة إلى مستعرض إيدج، يمكن للمستخدمين تحويل مستعرض Edge إلى بيئة عمل مرنة ومنظمة.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تنظيم مجموعات من علامات التبويب والنوافذ في مساحات العمل، ويمكن الانتقال بين المساحات بسرعة عن طريق النقر على أزرار مخصصة أو باستخدام المفاتيح الاختصارية. كما يمكن للمستخدمين تخصيص وتسمية المساحات حسب احتياجاتهم.

ويعد إضافة مساحات العمل إلى مستعرض إيدج جزءًا من استراتيجية مايكروسوفت لتحسين تجربة المستخدمين في نظام التشغيل ويندوز 10، وتوفير بيئة عمل مرنة وسهلة الاستخدام للمستخدمين. ويمكن للمستخدمين الحصول على هذه الميزة عند استخدام إصدار مستعرض Edge الأحدث، الذي يمكن تنزيله من موقع مايكروسوفت الرسمي.

يمكن لمستخدمي مستعرض إيدج الجديد الآن تجربة ميزة مساحات العمل، وهي ميزة متاحة لأنظمة التشغيل ويندوز 10 فقط، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر بزر الماوس الأيمن على أي علامة تبويب في المستعرض ثم اختيار “تثبيت علامة التبويب في مساحة العمل الجديدة”.

يمكن للمستخدمين تجربة ميزة مساحات العمل بعد فتح عدة علامات تبويب في المستعرض، ثم النقر بزر الماوس الأيمن على أي علامة تبويب واختيار “إضافة إلى مساحة العمل الجديدة”. ويمكن للمستخدمين إضافة العديد من المساحات الجديدة وتنظيمها وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية.

ويتميز مستعرض إيدج بتصميم أنيق وميزات متطورة، مثل ميزة قراءة الصفحات بدون إعلانات وميزة ترجمة الصفحات الويب إلى اللغات الأخرى. كما يدعم المستعرض أيضًا تركيب الملحقات والإضافات من متجر مايكروسوفت لتحسين وتخصيص تجربة استخدام المستخدم.

يعد إضافة مساحات العمل إلى مستعرض إيدج خطوة جديدة في تحسين تجربة المستخدمين، وتسهم في توفير بيئة عمل منظمة وسهلة الاستخدام للمستخدمين. وتعكس هذه الخطوة التزام مايكروسوفت بتطوير منتجاتها وتحسينها بشكل دائم لتلبية احتياجات المستخدمين وتحسين تجربتهم.

أڤيڤا تحصل على جائزة شريك مايكروسوفت للطاقة خلال العام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى