Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سيارات تك

كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في المملكة العربية السعودية

  • تصميم جريء وعصري: تتميز بواجهة أمامية تحمل لغة تصميم كيا المميزة، المعروفة بـ”وجه النمر”، والتي تبرز في الشبك الأمامي الهجومي والمصابيح الأمامية العصرية الممتدة على جانبي الشبك.
  • تصميم داخلي يجسد التناغم المثالي بين الراحة والرفاهية: تم تحسين المقصورة بتكنولوجيا متقدمة، بما في ذلك شاشة منحنية بانورامية تعرض الجيل التالي من نظام قمرة القيادة للملاحة المتصلة بالسيارة (ccNC).
  • كيا سورينتو الكهربائية ستتوفر أيضًا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة المزودة بشاحن توربيني.

أعلنت الشركة الاهلية للتسويق، موزع كيا المعتمد في السعودية، عن وصول سيارة كيا سورينتو 2024 إلى معارض الاهلية للتسويق في المملكة العربية السعودية لتسيطر على سوق سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف. تتميز كيا سورينتو 2024 بتصميم خارجي جديد وجريء وتصميم داخلي راقي مع تكنولوجيا متقدمة، لتجمع بين الميزات الحديثة والمظهر القوي.

أقرأ أيضا.. كيا الأهلية NMC تقدم أقوى عروضها لهذا العام

تتمتع سيارة كيا سورينتو 2024 بتصميم جريء مستوحى من فلسفة “الأضداد المتحدة” ومفهوم “الجرأة من أجل الطبيعة”. تتميز بواجهة أمامية تحمل لغة تصميم كيا المميزة، المعروفة بـ”وجه النمر”، والتي تبرز في الشبك الأمامي الهجومي والمصابيح الأمامية العصرية الممتدة على جانبي الشبك. هذه المصابيح، التي تعمل بتقنية LED، توفر إضاءة نهارية فعالة وتضيف لمسة من الأناقة للسيارة.

جوانب السيارة تأتي بخطوط بارزة تعزز من قوتها البصرية وتحسن الديناميكية الهوائية، مع مرايا جانبية كهربائية وعجلات من الألومنيوم بقياس 19 بوصة تعكس جمالية وأناقة التصميم. أما في الخلف، فتتميز سورينتو بمصابيح LED خلفية وكشافات ضباب LED، بالإضافة إلى حساسات خلفية وجناح خلفي يعزز من أدائها.

تجسد داخلية كيا سورينتو 2024 التوازن المثالي بين الراحة والفخامة، مما يجعلها واحدة من الخيارات المفضلة للعائلات. تتميز المقصورة بثلاثة صفوف من المقاعد المغطاة بجلد فاخر، مما يوفر مظهرًا أنيقًا وراحة فائقة. وتأتي المقاعد الأمامية بخاصية التعديل الكهربائي، مع خاصية التدفئة والتبريد، في حين يمكن طي مقاعد الصفين الثاني والثالث لزيادة مساحة التخزين.

التكنولوجيا داخل سورينتو 2024 لا تقل أهمية، حيث تحتوي المقصورة على شاشة نظام ترفيهي لمسية بقياس 10.25 بوصة تدعم الاتصال بالهواتف الذكية، وشاشة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي. يُضاف إلى ذلك نظام صوتي فاخر يضم 12 سماعة، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي، ونظام إضاءة محيطية يضفي أجواء خاصة داخل السيارة. كما يعزز نظام التكييف الأوتوماتيكي مع فتحات للصفين الثاني والثالث من مستوى الراحة داخل السيارة.

كيا سورينتو 2024 تقدم تجربة قيادة تجمع بين القوة والكفاءة، بفضل مجموعة متنوعة من خيارات المحركات التي تلبي مختلف الاحتياجات والتفضيلات. تشمل هذه الخيارات محرك سعة 2.5 لتر ينتج قوة 191 حصانًا و245 نيوتن متر من عزم الدوران، ومحرك سعة 3.5 لتر ينتج قوة 272 حصانًا و330 نيوتن متر من عزم الدوران، ومحرك هجين توربو سعة 1.6 لتر ينتج قوة 240 حصانًا و367 نيوتن متر من عزم الدوران.

وأضاف عبد الله علام، مدير المنتجات في الشركة كيا الأهلية: يسرنا الإعلان عن توافر سيارة كيا سورينتو 2024 في صالات العرض لدينا. نحن ملتزمون بتقديم التميز لعملائنا ونفتخر بتعاوننا مع كيا لنقدم لعملائنا كل ما هو مميز. إن هدفنا في كيا الاهلية هو الابتكار والخدمة والإلهام. ومن هذا المنطلق نحرص على توفير الخيارات والسيارات المناسبة لسوق المملكة، وتعتبر سورينتو سيارة دفع رباعية عائلية مثالية تتميز بالرحابة والعملية والفخامة، إضافة إلى أنها متوفرة بثلاثة محركات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات.”

لقد لعبت شراكة الشركة الأهلية للتسويق مع كيا دورًا حاسمًا في دفع النجاح والنمو، بصفتها الوكيل المعتمد في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية، حيث عملت بشكل جدي في تعزيز وجود كيا في السوق وتوسيع قاعدة عملائها في المنطقة، بالإضافة الى تقديمها لخدماتها الشاملة لما بعد البيع، والتي تتضمن تجربة سلسلة من الصيانة الدورية والإصلاحات بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى