ألعاب

رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن شراكة طويلة الأمد مع “ليورون”

بهدف إعداد وتنمية مهارات وبناء مستقبل مقاتليها رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن شراكة طويلة الأمد مع “ليورون”

الرياض: متابعة جلف تك نيوز


أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين”PFL”، الجهة المنظمة للدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في العالم،عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة “ليورون”،

لتصبح الشريك الرسمي للتعليم والتطوير لدوري المحترفين للقتال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتقدم “ليورون”، الشركة الرائدة في مجال التدريب المؤسسي وتكنولوجيا التعليم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حلولاً شاملة للتعلم والتطوير,

من خلال تحليل الاحتياجات التدريبية, وتطوير الكفاءات وتقييمها, وإقامة دورات وجلسات وبرامج تدريبية يشرف عليها متخصصون ،

حيث يعمل أكثر من 30,000 متخصصاً بالمهارات العلمية الحديثة في مساعدة العملاء على تعزيز القدرة التنافسية وتنمية مهاراتهم والمساعدة في بناء مستقبلهم.
وتهدف “ليورون” من خلال هذه الشراكة إلى مساعدة مقاتلي”PFL” من خلال تقديم أفضل الحلول التدريبية والتطويرية عالية الجودة.

والتي يقدمها خبراء عالميون لإعداد رياضيين متكاملين ومؤهلين داخل الرابطة, كما ستوفر برامج متخصصة، بدءاً من تدريب القيادة، إلى تنمية المهارات المتخصصة،

لتناسب احتياجات مقاتلي “PFL”, حيث تهدف كل من رابطة المقاتلين المحترفين و”ليورون” معاً إلى بناء مستقبل مزدهر للمقاتلين في حياتهم الرياضية والعملية.
وفي هذا الإطار قال “جيروم مازيت”، المدير العام لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” الشراكة مع “ليورون” ستغير قواعد اللعبة,

حيث يتدرب المقاتلون بجدية بدنية، ولكن غالباً ما يتم إهمال جانب الحياة العملية خارج قفص دوري المحترفين للمقاتلين ,والوصول إلى خبرة “ليورون” في القيادة وبرامج التدريب الشخصية، سيؤهلهم لتحقيق النجاح خارج نطاق الرياضة”.


أما “أربين جوسوفي”، الرئيس التنفيذي لشركة “ليورون” فقال: “نحن متحمسون لتوحيد جهودنا مع “PFL” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وهذه الشراكة تدور حول أكثر من مجرد دعم الرياضة,

إنها تتعلق بإلهام الأفراد “للقتال من أجل مستقبلهم” من خلال تبني مهارات وفرص جديدة, نريد أن نمكّن الناس من تنمية مهاراتهم ورعاية حياتهم المهنية بنفس قوة الرياضيين في رياضة الفنون القتالية المختلطة”.
ودوري المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو موسم مكون من أربعة أحداث يضم أفضل المقاتلين في المنطقة، بمبادرة رائدة مع شركة سرج للاستثمارات الرياضية “SURJ”, ومن المقرر أن يقام الحدث الثاني للموسم في الرياض يوم 12 يوليو الجاري.
وتعد “PFL”هي المنظمة الوحيدة في عالم الفنون القتالية المختلطة، ذات نظام الموسم الرياضي، حيث يتنافس المقاتلون في موسم عادي، وتصفيات، وبطولة كل عام.
وتضم القائمة المشتركة لرابطة المقاتلين المحترفين “PFL” وبيلاتور 30% من مقاتليها المصنفين عالمياً بشكل مستقل ضمن أفضل 25 مقاتلًا في فئة الوزن الخاصة بهم، وهي نفس النسبة المئوية لـ UFC.


وتتمتع رابطة المقاتلين المحترفين “PFL” برؤية عالمية موسعة لهذه الرياضة، وتقوم ببناء “دوري أبطال الفنون القتالية المختلطة” (Champions League of MMA) مع رابطة المقاتلين المحترفين في أوروبا (PFL Europe)، ورابطة المقاتلين المحترفين (PFL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، والمزيد من الدوريات الدولية قيد التطوير.


وتتصدر رابطة المقاتلين المحترفين”PFL” مجال التكنولوجيا والابتكار، من خلال برنامج PFL SmartCage الخاص بها، والذي يعمل على تعزيز تحليلات القتال، والمراهنة في الوقت الفعلي، وتسجيل الذكاء الاصطناعي، وتجربة مشاهدة من الجيل التالي.
ويتم عرض دوري المقاتلين المحترفين “PFL” في أوقات الذروة على ESPN/ESPN+ في الولايات المتحدة، ويتم بثه في 150 دولة مع 20 شريكاً متميزاً لتوزيع الوسائط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى