فن

رئيس «المتحدة»: سعداء بنهضة السعودية بمجال الترفيه والإنتاج السينمائي

جمال علم الدين

نشر عمرو الفقى الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعليقا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن ما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ بالتعاون الفنى بينهما.

وقال عمرو الفقى: بكل تقدير تابعت ما قاله العزيز المستشار تركي آل الشيخ عن ما قدمته وتقدمه مصر لأكثر من مئة عام من أعمال سينمائية ومسرحية  للعالم من خلال مخرجين وممثلين ومنتجين وكتاب آثروا في عقول وقلوب مئات الملايين في مصر والعالم العربي.

وأضاف عمرو الفقى : ومن هنا أؤكد أن عمق العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية فتح الباب أمام تعاون مشترك ضخم وبناء مع الهيئة العامة للترفية بقيادة تركي الشيخ من خلال صندوق بج تايم…فهذا تعاون من شأنه التكامل من أجل تطوير وإنتاج مشترك لمحتوى يغذي خريطة السينما والمسرح والدراما العربية ويتجاوز حدود المنطقة ليصل للعالم بالمحتوى العربي من خلال منصات الترفيه المختلفة.

أقرأ ايضا : فيسبوك يحتاج إلى إذن لعرض إعلانات مخصصة فى الاتحاد الأوروبى

وأوضح عمرو الفقى: ونحن في مصر سعداء بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وخاصة مجال الترفيه والإنتاج السينمائي والدرامي والمسرحي مما سينعكس إيجابيا في المستقبل على انتعاش صناعة الترفيه التي تعتبر مغذياً أساسياً للعديد من الصناعات ومصدر عمل لملايين العمال والفنيين والمبدعين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى